مخططات لعملاق الفنادق

الأربعاء 23 آذار 2016

مخططات لعملاق الفنادق
 
 
تسعى شركة FRHI Hotels & Resorts للمنتجعات والفنادق الفخمة، والّتي هي الشركة المؤسسة لمجموعة فنادق ومنتجعات فيرمونت Fairmont ورافلز Raffles وسويسوتيل Swissôtel، الى مخططات توسيع وجودها في الشرق الأوسط تتعلّق بافتتاح اربع منشآت جديدة خلال الأشهر الاثني عشر القادمة.
 
 
وفي هذا الصّدد، قال عملاق الفنادق انه سيتتفتح العقارات الفاخرة في المملكة العربية السعودية، الفجيرة، الأردن وشرم الشيخ وهي مناطق سريعة النّمو.
 
 
وقال سامي ناصر، نائب الرئيس، في قسم العمليات في FRHI الشرق الأوسط وأفريقيا والهند، "إن شبكة النمو للشركة  في الشرق الأوسط والمملكة العربية السعودية، على وجه الخصوص، لا يزال محورا رئيسيا لدينا"  وأضاف: "منذ اول افتتاح لنا في المملكة العربية السعودية منذ أكثر من خمس سنوات مع شركائنا في  مجمّع فندقي في مكة المكرمة، تمركزت العلامات التجارية لدينا في وضع جيد لمناشدة رجال الأعمال والسياحة الدينية في هذا السوق المتزايد والمتطوّر في مجال السّفر". 
 
 
ونوّه الى مسعى الشركة لبلوغ نمو بنسبة 50% خلال الأعوام الخمسة القادمة. ومن مشاريع RFHI القادمة افتتاح فنادق في العام 2016 وبداية العام 2017 كفندق Fairmont Riyadh Business Gate في المملكة العربية السعودية و Fairmont Amman في الأردن و Fairmont Citystars Sharm el Sheikh في مصر و Fairmont Fujairah في الامارات العربية المتّحدة. 
 
وذكرت الشّركة انه بعد العام 2017، تحمل FRHI مشاريع توسّعية لعدد من المشاريع التطويرية تطال أسواق الصين وأفريقيا والتي من المتوقّع ان تفتتح في الأعوام الخمسة القادمة. 
 
واكّدت الشركة على نظرتها للتوسع العالمي للعلامات التجارية الثلاثة المذكورة آنفاً وتسعى الى بلوغ الأسواق الأوروبية والآسيوية والشرق الأوسط وأفريقيا. ومن بين الافتتاحات نذكر فندق Swissotel Jeddah في السعودية عام 2017 و Raffles Jeddah في جدة عام 2018 و Swissôtel Al Khobar عام 2020.