هل زرت المعرض الافتراضيّ؟

الأربعاء 23 آذار 2016

هل زرت المعرض الافتراضيّ؟

 

 أعلنت شركة السيّارات العربيّة، المنتمية إلى مجموعة الرّستماني والوكيلة الحصريّة لInfinity   في دبي والإمارات الشّماليّة، إطلاقها لمعرضها الافتراضيّ لسيّارات Infinity على خرائط Google Maps، عبر استخدام تكنولوجيا Street View، وهي أوّل خبرةٍ من هذا النّوع في الشّرق الأوسط.


ويدخلك هذا المعرض الافتراضي إلى مركز Infinity  نفسه في الإمارات، ويعطيك الدّخول السّهل والرّاحة وأنت تزور سيّارات العلامة التجاريّة الحائزة على الجوائز، وأنت في منزلك. ويمكنك التمتّع بالتفاعليّة التي تقدّمها المساحة الإلكترونيّة، فتشاهد الصّالات بتقنيّة 360 درجة.

 

وقال مدير البيع والتّسويق في شركة السيّارات العربيّة، صلاح يمّوت: "يقدّم قسم Infinity  في شركتنا خبرةً جديدةً في عالم معارض السيّارات، ويعبّر من خلالها عن التزامه بتقديم أفضل الخبرات للزّبائن الرّاغبين في الاطّلاع على طرائز Infinity  السبّاقة". 

 

وجعلت الشركة رؤية السيّارات منظّمةً في هذا المعرض، وحسّنت آليّة البحث الإلكترونيّة لتسهّل عمليّة إيجاد السيّارات لزبائنها. وهي تعتبر أنّ الزيارات الإلكترونيّة ستزيد من نسبة الدّخول الفعليّ إلى صالات عرض Infinity  في دبي والإمارات الشّماليّة.