هل أنتم جاهزون لمعرض الإمارات الكلاسيكي؟

الأربعاء 23 آذار 2016

هل أنتم جاهزون لمعرض الإمارات الكلاسيكي؟

 

 يعود معرض الإمارات للسيّارات الكلاسيكيّة إلى وسط مدينة دبي، من 24 إلى 27 مارس الجاري، مع أكثر من 300 سيّارة كلاسيكيّة منها ما يعود إلى أكثر من قرن.


وسيقام المعرض الذي يعتبر الأهمّ للسيّارات الكلاسيكيّة في الشّرق الأوسط، بنسخته الثّامنة، ويتضمّن بعض الدرّاجات النّاريّة والشّاحنات الكلاسيكيّة أيضاً. تنظّمه شركة إعمار للعقارات، بالتعاون مع نادي السيّارات والجولات في الإمارات العربيّة المتّحدة، (ATCUAE)، ووزارة الثّقافة والشّباب وتنمية المجتمع الإماراتيّة.

 

وسيجمع هذا الحدث المميّز محبّي السيّارات من جميع المستويات، ويقدّم لهم النشاطات المشوّقة والسيّارات المدهشة، قرب بوليفار محمّد بن راشد.

 

وستشارك العلامات التجاريّة الكبيرة الأوروبّية والأميركيّة فيه، مثل Mercedes، Bentley، Rolls Royce، Aston Martin، Harley Davidson  و Chevrolet، عارضةً سيّاراتٍ من طرائز العام 1916 وحتّى طرائز العام 1986.

 

وتأتي نسبةٌ من السيّارات المعروضة، من المجموعات الخاصّة للشغوفين بجمع السيّارات الكلاسيكيّة في الإمارات، وتمّ شحن نسبةً أخرى من بلاد الخليج العربيّ، أو من الشّرق الأوسط، أو حتّى من أوروبا واميركا.

 

وستقع الحفلة الافتتاحيّة للمعرض في 24 مارس عند الرّابعة بعد الظّهر، في مركز إعمار في وسط مدينة دبي، وبعد قصّ الشريط الأحمر الدّالّ على الافتتاح الرّسميّ، سيجول الضّيوف البالغو الأهمّية على معرضٍ صورٍ خاصّة التقطت لمجموعات السيّارات الكلاسيكيّة هذا العام.

 

وستختار لجنةٌ حاكمة مشكّلة من خبراء السيّارات الطّرائز الرّابحة في نوعٍ من المسابقة، لتقدّم لها الجوائز القيّمة. ويمكنكم زيارة معرض الإمارات للسيّارات الكلاسيكيّة في وسط مدينة دبي.

أحدث الأخبار السبّاقة