اكسسوارات الدراجين الفاخرة

الاثنين 21 آذار 2016

اكسسوارات الدراجين الفاخرة

 

تماماً مثل اقتناء سيارة BMW ، يُعتَبَر امتلاك دراجة نارية BMW جزءًا من تجربة أسلوب الحياة الفاخر. ونتيجةً لذلك، تبيع العلامة التجارية BMW الملابس والاكسسوارات للدراجين لكي يتألقوا أثناء ركوب دراجاتهم النارية.

 

ولعام ٢٠١٦، تواصل BMW Motorrad تقليدها في تقديم الاكسسوارات الراقية مع ادخال مجموعة من الحقائب العملية والأنيقة على حدّ سواء. حقيبة Messenger Bag هي المنتج الأول من هذه المجموعة.

 

تُعتَبَر هذه الحقيبة اضافةً جديدةً إلى مجموعة هذا العام واستُخدِمَت في صنعها المواد العالية الجودة مثل الأقمشة المطلية. يمكن لهذه الحقيبة اتّساع جهاز كمبيوتر محمول ١٧ إنشاً بكل سهولة. تشمل هذه الحقيبة جيبين ذات سحاب ويركّز تصميمها بشكل كبير على سهولة الاستخدام.

 

تشمل الاضافات الأخرى حقيبة الظهر Function Rucksackوحقيبة الأمتعة المقاومة للمياه BMW Motorrad Luggage. تتمتّع هاتان الحقيبتان بقدرة على اتساع الأغراض بشكل كبير.

 

فضلاً عن ذلك، هناك حقيبة   Giant Bag الكبيرة التي تتمتّع بقدرة اتساع أكبر من الحقائب الأخرى. تحتوي هذه الحقيبة على جيب كبير قابل للقفل يمكن تقسيمه بسهولة إلى مساحات عدّة. يمكن أن تتّسع هذه الحقيبة لكل معدات ركوب الدراجة وتضمّ دواليب صغيرةً.