روبرت باتيسون يغازل نيكول كيدمان

السبت 19 آذار 2016

روبرت باتيسون يغازل نيكول كيدمان
 
 
قد تتحوّل كريستان ستيوارت الى باريسية هادئة، تلك التي فازت بجائزة César Award لفيلم اوليفييه أساياس وتجوب شوارع فرنسا مع أحد أكثر المغنين الهبّيّين.
 
 
إلا انّ زميلها ستيوارت الناجي في فيلم توايلايت (الشّفق) Twilight يفلح بمفرده بين مجموعة الملابس الخاصّة التي أطلقها وعقدة المربح مع دار ديور Dior والآن مع فيلم وارنر هيرزوغ بدور تي ايه لاورانس T.E. Lawrence ليقبّل نيكول كيدمان ويربّي الاشبال!!
 
 
وللراغبين، أصبحت المشاهد الاوّليّة لهذا الفيلم الذي يحمل عنوان The Queen of the Desert متوفّرة على الانترنيت وهو من بطولة نيكول كيدمان بدور جيرترود بيل Gertrude Bell المسافرة والكاتبة وعالمة الآثار والمستكشفة.
 
 
إنها الإنكليزية التي القت الضوء على الحدود العراقية والاردنية الموجودة اليوم، الحدود التي تناقشت بأمرها مع تشرتشل والعديد من القادة العرب. ذهبت هذه السيدة الى الصحراء مع البدو والقبائل المختلفة التي كانت تتصارع في مطلع القرن العشرين. 
 
 
وإثر عمل السيدة بيل في العراق توصّلت للتعامل مع السيد لاورانس، عالم الآثار والضابط العسكري الذي خلّده بيتر اوتول والمخرج ديفيد لين في فيلم Lawrence of Arabia عام 1962. 
 
 
لن نسهب في الحديث عن الشخصيات ولكننا ألقينا الضوء على دورها في التاريخ وسنترككم الآن تستمتعون ببعض المشاهد من فيلم The Queen of the Desert !