شراكةٌ بين بول بوغبا وأديداس

السبت 19 آذار 2016

شراكةٌ بين بول بوغبا وأديداس

 

أعلنت العلامة التجارية أديداس عن أن بول بوغبا، لاعب كرة القدم العالمي، اختار توقيع شراكة طويلة الأمد معها.

 

من جذوره في منطقة ٧٧ في باريس إلى  أكبر مراحل في عالم كرة القدم، خلق بوغبا ضجّةً في كل ما يتعلّق بالاحتفالات، تسريحات الشعر والاكتشافات.

 

يُعتَبَر بوغبا واحداً من أكثر الرياضيين المبدعين في عالم الرياضة، داخل الملعب وخارجه. اختار أديداس كانعكاس للطموح المشترك بينهما.

 

وعن هذه الشراكة، يقول بوغبا إن عقد الرعاية هذا هو بمثابة العقد الأول الذي يوقّعه وإنه قرار مهم جداً بالنسبة إليه. وأضاف أنه اختار أديداس لأنهما يتشاركان الشغف والقيم عينها. وأشار إلى أن خيال أديداس وابداعها هما دليلٌ على أن هذه العلامة التجارية مناسبة له.

 

 

 

 

وفضلاً عن ذلك، قال بوغبا إنه يحبّ الموسيقى، الرقص والموضة ولكن كرة القدم شغفه الأكبر لذلك أراد علامةً تجاريةً من شأنها أن تعطيه مساحةً للتعبير عن نفسه ولاكتشاف آفاق جديدة. ومع أديداس، وجد شريكاً ذات أهداف مشتركة.

 

 فاز بوغبا بثلاثة ألقاب في الدوري الإيطالي وبثلاثة ألقاب كأس محلية. ينضمّ بوغبا الآن إلى قائمة المواهب العالمية لكرة القدم الخاصة بأديداس والتي تضمّ ليو ميسي، جايمس رودريغيز، مسعود أوزيل، لويس سواريز وجاريث بيل.

 

 وكشفت أديداس عن أن الحذاء الأول الناتج عن الشراكة والذي تمّ انشاؤه على يد بوغبا وأديداس سيكون نموذجاً حصرياً  ACE 16+ PURECONTROL باللونين الأسود والذهبي. سيتمّ اصدار عدد قليل من هذا الحذاء الخاص وسيعطى حصرياً إلى اللاعب بوغبا.