فلو ريدا وتايغا في مهرجانات دبي

الجمعة 18 آذار 2016

فلو ريدا وتايغا في مهرجانات دبي
 
 
تمّ التأكيد على ان فلو ريدا Flo Rida وتايغا Tyga سيكونان محور عناوين الاخبار في إطار مهرجانات دبي الذي لم ينتهي التحضير لمنصته الفريدة.
 
 
ويشارك في تنظيم الحدث 117 Live وAutism Rocks وهما جمعيتان خيريتان ، سعتا في قدوم الفنان برينس Prince الى Pacha Ibiza في دبي العام الفائت.
 
 
وجاء الإعلان عن هذا الحدث المنتَظر مؤخراً ليترافق مع خبر الإعلان عن مركز دبي التجاري آوتليت Dubai Outlet Mall ليكون منصة تحمل اسم Autism Rock Arena حيث سيتشارك 117 Live والاعمال الخيرية في العروض. 
 
 
وبحسب ما يظهر على العلن حتى الساعة، يمكننا تخمين بناء ساحة خارجية للحفلات دائمة تتسع لحوالي 25000 شخص ليتم افتتاحها في العام 2017 وسيتضمّن يوم الأول من ابريل مجموعة من الأنشطة لكل الاعمار بما في ذلك العاب Laser Tag و Crazy Golf وZip Line وحديقة حيوانات ودودة Petting Zoo وغيرها.
 
 
ولن تتخطى كلفة بطاقات الدخول الى المهرجان 50 درهم إماراتي عندما يتم عرضها للبيع في متاجر الفيرجين ميغاستورز Virgin Megastores او على الرابط التالي www.117live.com
 
 
ويأتي هذا الحدث بعد أسبوع واحد من حفلة الفنانة نيكي ميناج Nicki Minaj في دبي والتي ستذهل المنصة يوم 25 مارس 2016. والجدير بالذكر ان ميناج و فلو ريدا وتايغا  اطلقا اغنية مشتركة  عام 2013 وتعمل الفنانة على البدء بجولتها الفنية The Pinkprint Tour في المنطقة قريباً.
 
 
ولمنياج صاحبة اغنية Anaconda 50 مليون متابع على انستغرام Instagram وتمكنت من بيع 50 مليون نسخة لهذه الاغنية وخمسة ملايين نسخة من البومها بعد جولتها العام الماضي في اميركا وكندا وأوروبا. 

أحدث الأخبار السبّاقة