Chopard وعطرها الجديد

الجمعة 18 آذار 2016

Chopard وعطرها الجديد

 

 لطالما احتفلت العلامة التجارية الفاخرة Chopard بالرقي والأناقة الخاصين بها. ويُعتَبَر رجل  Chopard خبيراً حقيقياً، رجلاً يتمتّع بعين ثاقبة تنجذب إلى الجمال.

 

يقدّر رجل هذه العلامة التجارية قيمة الأمور التي تحيط به سواء كانت ساعةً، عطراً فخماً أو سيارةً كلاسيكيةً. حافظت Chopard على مرّ السنين على علاقات وثيقة مع سباق السيارات الكلاسيكية ودعمت العديد من السباقات الكلاسيكية مثل Mille Miglia Race.

 

ألهمت هذه الشراكة الخصبة تصميم ساعات عدّة ومجموعة عطور مختلفة مثل  Chopard Mille Miglia و Chopard Mille Miglia Extreme.

 

وتماشياً مع هذين العطرين، تقدّم هذه الماركة عطراً جديداً اسمه  Chopard Vintage Edition يضمّ روائح متناقضةً مثل الخزامى الطازجة، الأسفلت الجريء والجلد الحسي. تضاف إلى هذه الروائح المكوّنات التي تشدّد على رقي العطر. يمزج هذا الأخير بين الأناقة الكلاسيكية والاحساس الحديث.

 

تضمّ لائحة الروائح العرعر الأخضر، أوراق البنفسج، والعنبر. يكرّم هذا المزيج من الروائح النادرة سباق السيارات الكلاسيكية الذي كان مصدر إلهام لهذا العطر المحكم والمعقّد على حدّ سواء.

 

تُلمِح زجاجة العطر الفضية المتطوّرة إلى اللمسة النهائية المعدنية في ساعات Chopard وإلى هيكل بعض سيارات السباقات الكلاسيكية. تشير الزخرفات على الغطاء إلى الجزء الفولاذي في السيارة. أما الغطاء، فهو مستوحى من سوار ساعة Mille Miglia ومن اطارات دنلوب.

 

 تتّسم علبة العطر باللون الفضي وبختم على شكل شريط أسود يلفّ العلبة ويحمل اسم Chopard باللونين الأسود و الأبيض. هذا العطر متاح لمدة محدودة.