إيفا كلارك والأرقام قياسية

الخميس 17 آذار 2016

إيفا كلارك والأرقام قياسية

 

 نجحت إيفا كلارك، الأم الأسترالية لثلاثة أولاد، في اضافة ثلاثة أرقام قياسية جديدة عالمية لاسمها في موسوعة جينس.

 

حقّقت إيفا، رمز اللياقة البدنية في أبو ظبي، هذه الأرقام القياسية في الوحدة مول، المعلم المميّز ووجهة التسوق المثالية في قلب مدينة أبو ظبي. حطّمت إيفا، المرأة الأكثر لياقةً في الإمارات، الأرقام القياسية في فئتي الاناث والذكور وذلك لأكبر عدد من تمارين العقلة أي"pull-ups" في ٢٤ ساعةً. وكان ذلك في الاتريوم المركزي في الوحدة مول في ١٠ و١١ مارس الماضي.

 

تطلّب الأمر من إيفا وقتاً قياسياً لتحطيم كل رقم من الأرقام القياسية واستطاعت أن تقوم ب-٧٢٥ عقلة في الساعة الأولى وبذلك تكون كسرت الرقم القياسي السابق: ٧٠٠ عقلة. ولرقمها القياسي الثاني، حقّقت إيفا ٢٧٤٠ عقلةً في ١٢ ساعةً. وللرقم القياسي في ٢٤ ساعةً، كسرت إيفا الرقم القياسي السابق وقامت ب-٣٥٠٠ عقلةً في ١٨ ساعةً ونصف وأمّنت ٣٧٣٧ عقلةً في ٢٤ ساعةً.

 

تحمل إيفا حالياً ١٠ أرقام قياسية  وأنهت ٢٤ ساعةً من الالتزام والاتقان بهدف تغيير حياة الناس في منظمة   Task Brasilالخيرية. تهدف هذه المنظمة غير الحكومية إلى مكافحة المشاكل التي لا تعد ولا تحصى التي يواجهها الأطفال في الشوارع: العنف المنزلي، التيتم، الهجر أو حتى الإنتماء إلى أسر مفكّكة.

 

 استطاعت هذه المبادرة جمع أكثر من ١٤٦٠٠ دولار. وتجدر الإشارة إلى أن مبادرة "الهدف:الصحة" أطلقها الوحدة مول من أجل تفعيل المشاركة الهادفة في المجتمع وذلك عبر تحديد الجهود التي تعزّز الصحة، اللياقة البدنية والتنمية الاجتماعية. دعم هذه المبادرة أيضاً شريك اللياقة البدنية "Gold’s Gym"، شريك الضيافة Bloomsbury’s و"غراند ميلينيوم، الوحدة".