منزل من عالم الأحلام

الخميس 17 آذار 2016

منزل من عالم الأحلام

 

 في منطقة 47Camino Por Los Arboles    في اثرتون في كاليفورنيا، اليكم هذا المنزل الذي يحول أحلامنا إلى حقيقة، وهو عبارة عن فيلا إيطالية ضربت السوق مؤخراً بسعرها الذي بلغ 42.8 مليون دولاراً أمريكياً.

 

من الجلي أن هذا السعر مرتفع بعض الشيء، لكن هذه الفيلا لديها شيء مميز جداً لتقدّمة لنا، لنكتشف ما هو.

 

تبلغ المساحة الاجمالية للفيلا 20.374 قدماً مربعاً على أرض تصل مساحتها إلى 1.45 آكراً، وتتبع لها بركة سباحة وسبا يذكّرنا بالمنتجعات بمساحة 58 قدماً مربعاً، لا ننسى النوافير المؤلّفة من عدة طبقات والبار الخارجي الكبير.

 

إن هذه الفيلا مجهزة بنظام يمكن تشغيله اتوماتيكياً مثل أجهزة الهواتف النقالة والتليفزيونات وصالة السينما المجهزة بنظام صوتي متطوّر، ولا ننسى شاشات التحكم التي تعمل باللمس والمركزين الخاصين بماكينات القهوة لجعل فترة الصباح ممتعة قدر الإمكان. 

 

تضم الطبقة السفلية عدة بارات وأجهزة تلفاز، وهي مخصّصة لجعل الحفلات والاجتماعات جزءًا من الحياة اليومية أمراً سهل التنفيذ. نجد أيضاً صالة رياضية مجهزة بأحدث الآلات الرياضية للحفاظ على اللياقة البدنية، بالإضافة إلى ستة جناحات وحماماً شبيهاً بالمنتجعات.

 

يتبع للفيلا منزل مخّصص للضيوف بمساحة 1188 قدماً مربعاً، وهي تتميز باللمسات النهائية الفخمة نذكر منها الرخام الإيطالي الفاخر والأسقف المصمّمة على الطراز الإيطالي القديم والإنارة الفنية الراقية.

 

أما بالنسبة للحديقة الخارجية فتتضمن أشجار زيتون يبلغ عمرها 150 سنة وأشجار سنديان معمّرة وأشجار قيقب يابانية وغيرها من أشجار الليمون والشجيرات الصغيرة والورود التي تملأ المكان بجمالها ورائحتها الذكية.