أديداس للعناية بالجسم

الثلاثاء 15 آذار 2016

أديداس للعناية بالجسم

 

 تقدّم العلامة التجارية أديداس أحدث مجموعة من منتجات العناية بالجسم الرسمية المرخصة والمخصّصة لموسم دوري أبطال أوروبا ٢٠١٥-٢٠١٦ .

 

تحمل هذه المجموعة اسم UEFA Champions League Star Edition .هذه التشكيلة الجديدة مستوحاة من روح التميّز الموجودة في المنافسة في البطولة. تتيح مجموعة العطور ومنتجات العناية بالجسم الجديدة الفرصة للمشجعين للاحتفال بشغفهم للمباراة الجميلة كل يوم.

 

استوحت أديداس الهامها من هذا الدوري العريق وجمعت أجود مكوّنات العطر وأكثرها حيويّةً لخلق رائحة خشبية خضراء فريدة من نوعها للرجال.

 

تتألّف الروائح الأولى من هذا العطر من البرغموت المنعش والماندارين المعزّزتين بأوراق الطماطم الخضراء وبذور الهيل الطازجة.

 

أما روائح القلب فتتألّف من اللافندر الفرنسية، الفلفل الأسود المدغشقري ولمسة من الورد للإشارة إلى الذكورية الحديثة. أما روائح القاعدة فتتألّف من خشب الأرز الفرجيني، البتشولي الاندونيسي والكارنال.

 

تمثّل هذه المجموعة الجديدة السنة الثانية على التوالي التي تتعاون فيها أديداس للعناية بالجسم مع دوري أبطال أوروبا لخلق مجموعة من المنتجات الرسمية المرخصة.

 

تركّز مجموعة العناية بالجسم الجديدة على نوعية النجم المذهلة. وتماشياً مع شعار النجم، يلفت تغليف المجموعة الأنظار من خلال كونه مبنياً على تصميم الكرة النجمة "Starball" الخاصة بنهائيات كرة قدم أديداس المستخدمة في جميع مباريات البطولة.

 

ولمزيد من تسليط الضوء على الشراكة، تحمل التشكيلة الجديدة لون الأزرق الغني واللون الفضي الأنيق مع ألوان المسابقة.

 

تضمّ مجموعة العناية بالجسم الجديدة من أديداس العطر، ديو الجسم الرذاذ وجل الاستحمام للشعر والجسم.