منزل الرئيس ريغان للبيع بسعر خيالي

الثلاثاء 15 آذار 2016

منزل الرئيس ريغان للبيع بسعر خيالي

 

 

عرض ورثة  الرئيس الأمريكي السابق رونالد ويلسون ريغان وزوجته السيدة السابقة الأولى نانسي ريغان منزلهما للبيع في Pacific Palisades   في كاليفورنيا بمبلغ قدره 33 مليون دولار، و تجدر الإشارة بأن ريغان كان الرئيس ال-40 للولايات المتحدة الأمريكية وهو سياسي وممثل في الوقت نفسه.

 

يحمل هذا المنزل ذكريات عديدة لرونالد وعائلته، وقد نقلت إليه بعض من قطع الأثاث من منزل عائلة ريغان  مثل البار الذي كان في غرفة الجلوس وتم إدخاله بطريقة جديدة في ديكور المنزل الجديد، لا ننسى باب الحمام الشهير الذي كان ريغان يستخدمه والذي تم ترميمه.

 

تبلغ مساحة المنزل 10.000 قدماً مربّعاً ويتألّف من خمس غرف نوم مع قسم خاص بالموظفين، ويتميز بأنه يتضمّن صالة رياضية وغرفة خاصة بالنبيذ تستوعب 2000 زجاجة وتواليتاً للسيدات بديكور مصنوع من ريش الطاووس.

 

أما الجناح الرئيسي فتبلغ مساحته 2000 قدماً مربّعاً ويتضمّن خزانة  كبيرة يمكن الدخول إليها وخزانة خاصة بالأحذية ويمكن أن تستوعب 365 زوجاً منها.

 

يتمتّع هذا المنزل بإطلالة أكثر من رائعة على المحيط والمدينة، ونجد بجانبه بركة سباحة مفتوحة ومرآبين للسيارات ومنزلاً للضيوف، لا ننسى حديقة Presidential Rose Garden المسمّاة تيمّناً بالرئيس والسيدة الأولى.