مركزٌ للتخزين من IBM في افريقيا

الأحد 13 آذار 2016

مركزٌ للتخزين من IBM  في افريقيا

 

 أعلنت شركة IBM  افتتاحها لمركز تخزينٍ افتراضيّ في جوهانسبورغ في جنوب افريقيا، نتيجةً لتعاونها مع Gijima  وVodacom.


ويهدف هذا المركز إلى تلبية حاجة الزّبائن في القارّة كلّها إلى مساحات التخزين، فيقدّم الخدمات الكاملة للشركات والأفراد والأعمال. وتسلّط هذه الخطوة الضّوء على نزعة IBM  التوسّعيّة، التي دفعتها إلى اقتناء 46 مركزاً للتخزين المعلومات في ستّ قارّات، كما تعزّز التعاون بينها وبين الشركات الأخرى.

 

وقال مدير IBM  في جنوب افريقيا، هاميلتون راتشيفولا: "نحن نعمل على أفضل خدمة سحابة تكون موضع استثمارٍ مفيد للزبائن. فهي تقدّم لهم مركزاً محليّاً للتخزين، ما يسمح لهم بالمحافظة على معلوماتهم داخل بلدهم، وهي ميزة مفتاح وخاصّة بIBM ."

 

وسيفتح المركز المجال لزبائن جنوب افريقيا وافريقيا عامّةً ليدخلوا شبكة المراكز الخاصّة بالتخزين من IBM العالميّة وخبرتها في مجال الخدمات. وممّا لا شكّ فيه، أنّ قرب المركز من الزّبائن سيزيد من سرعة الخدمة المقدّمة لهم بشكلٍ كبير، ويمكّنهم من العمل على تطبيقاتٍ دقيقة مصدرها السّحابة.

 

وأشار مدير Vodacom Business، فوياني جارانا إلى أنّ العديد من الشركات العالميّة يوسّع نطاق عمله في افريقيا، وبحث عن تخفيف نفقات البنى التحتيّة الخاصّة بتقنيّات التواصل، من خلال نقلها إلى عالم السّحابة والتخزين الافتراضي، ما يجعل من مركز جوهانسبورغ عنواناً لافضل الخدمات وأكثرها ملاءمةً.