Impreza 2017 إلى نيويورك

الأحد 13 آذار 2016

Impreza  2017 إلى نيويورك

 

 ستكشف Subaru  عن سيّارتها الجديدة، الImpreza  2017، في معرض نيويورك للسيّارات، الذي سيقع ابتداءً من ال23 من مارس الجاري.


وستعلن الشركة أخيراً، من خلال إطلاقها هذا، عن التزامها بالتصميم الأنيق الذي طرحته في فكرتها سابقاً، أو عدلها عنه. لكن يبدو من خلال الصّورة الأوّلية أعلاه، أنّها لم تتّبعه بشكلٍ كامل.

 

وما يمكننا أن نراه في الصّورة الوحيدة التي نشرتها Subaru، هو أنّ المصابيح الأماميّة تتّخذ تصميماً عاديّاً، فيما رُسمت في الفكرة المنشورة سابقاً بشكلٍ جذّابٍ شبيهٍ بالعين، مع زاويةٍ من كلّ جهة، إضافةً إلى كون المصابيح من نوع LED.

 

وتستخدم سيّارات Impreza  الجديدة لأوّل مرّة قاعدة Subaru Global Platform  الجديدة من الشركة، والتي ستعتمد عليها جميع الطرائز المقبلة من Subaru، كونها أقسى ب70 إلى 100% من الهيكل الحاليّ، وتمتصّ وقع الطّاقة بنسبة أكثر ب40%.

 

وقد يحسّن وسط جاذبيّتها المنخفض قدرة السيطرة على السيّارة، كما تعد الشركة الزبائن بمساحةٍ داخليّة شرحة، وتكنولوجيا متحدّثة فيها.  

 

ونأمل أن تكون الImpreza  الجديدة مشوّقة بقدر ما جذبتنا فكرتها، وأن يكون تصميمها الأصليّ مترجماً فعليّاً.

 

ونذكّر أنّ نسخة الhatchback   منها وصلت أوّلاً في معرض طوكيو الأخير للسيّارات، وأُضيفت إلى سلسلتها سيّارةٌ حمراء في معرض لوس أنجلوس بعد ذلكٍ بشهرٍ تقريباً.