أنانتارا ستطلق منتجعين في عمان

الاثنين 14 آذار 2016

أنانتارا ستطلق منتجعين في عمان
 
 
أعلنت مجموعة أنانتارا Anantara للفنادق والمنتجعات عن دخولها الى عمان بمنشأتين فاخرتين هذا العام. ويقع منتجع أنانتارا الجبل الأخضر في شمال شرق البلد أمّا منتجع البليد – صلالة بإدارة أنانتارا Al Baleed Resort – Salalah by Anantara فسيكون في جنوب مقاطعة ظفار.
 
 
 
 
 
 
ويعلو فندق أنانتارا الجبل الأخضر على 6500 قدم عن سطح البحر على الجبل الأخضر على حافة الوادي ليكون اعلى منتجع في الشرق الأوسط. 
 
 
ويتميّز بتصاميم وهندسة تعكس الهندسة العمانية التقليدية ويضم 82 غرف فاخرة من الدرجة الأولى كل واحدة مع شرفتها او تيراسها الخاص، و33 فيلا خاصّة فائقة الجمال كلّ واحدة مع مسبحها الخاصّ ومساحات المعيشة المنفصلة وخادم شخصي.
 
 
ويضم المنتجع ايضاً ستّة مطاعم وصالات تقديم الطعام والخبرات في هذا المجال التي تتنوع بين الشواء العربي والمطبخ الإيطالي الذي يمكن ان يتلذذ الضيوف بما يقدّمه على حافّة المسبح. 
 
 
 
 
 
 
أمّا منتجع البليد – صلالة Al Baleed Resort – Salalah by Anantara فيقع بين خلابة الشاطئ وجمال بحيرة للمياه العذبة ويضم 40 غرفة فاخرة من الدرجة الأولى و88 فيلا خاصة. 
 
 
 
 
 
 
وتم استيحاء تصميمه من الحصون الساحليّة الشهيرة في المنطقة التي يقع فيها المنتجع ويتميّز بحدائق ذات أشجار خضراء بصورة خاصّة النخيل، والمعالم المائية الجميلة. وهنا يمكن للضّيوف الاختيار بين مجوعة من الاقتراحات في ما يتعلّق بالطعام بشكل خاص من مطبخ البحر الأبيض المتوسّط ومطبخ جنوب شرق آسيا.