اول فندق داماك في Aykon City

الاثنين 14 آذار 2016

اول فندق داماك في Aykon City
 
 
أعلنت شركة داماك العقارية عن إطلاق الإصدار المحدود من الغرف الفندقية ضمن مشروع Aykon سيتي المُطلّ على قناة دبي.
 
 
وورد في بيان للمطوّر العقاري انّه من شأن المنتج ان يتيح للمستثمرين فرصة امتلاك غرفة فندقية في برج ب Tower B، المؤلّف من 63 طابق من المساكن ذات الخدمات الملكية ليتم تشغيلها من قبل شركة داماك ميزون Damac Maison.
 
 
والجدير بالذّكر انه تم تصميم أول 10 طوابق من البرج لتضمّ 280 غرفة فندقية، في حين أن بقية الطوابق وستضمّ الشّقق الفندقيّة والوحدات المفروشة.
 
 
وأعلنت داماك انّ أسعار الغرف، والتي سوف تكون متاحة للمستثمرين ابتداءاً من 12 مارس، ستبلغ ما يقرب المليون درهم ($ 272،000).
 
 
وفي حديث له أشار السيد نيال ماكلوفلين النائب الرئيس الأعلى في شركة داماك العقارية انه مع ارتفاع عدد السواح الى الإمارات الذي قد يصل الى 20 مليون شخص في العام 2020، لا بد من ان يرتفع الطّلب على الغرف والمنشآت الضيافيّة وسيسمح هذا المنتج الجديد للمستثمرين ان يكونوا جزءاً من قطاع الضياف المزدهر.
 
 
وأضاف أنّ امتلاك غرفة في فندق فاخر قابل للاستملاك في موقع مركزي يتوسط مشاريع أخرى وخدمات تواصلية كالتاكسي والمترو، هو دون شك قرار استثماري مربح للغاية. 
 
 
وتشكّل آيكون سيتي Aykon City أول منشأة في دبي مؤلّفة من جناحات سكنية فاخرة وتضمّ فندق ومساكن آيكون Aykon Hotel and Residences ذات 80 طابقاً، وفندق داماك ميزون Damac Maison Hotel Residences المؤلّف من 63 طابقاً، وبرج من 65 طابقاً مخصص للمكاتب وبرجين كلّ واحد من 30 طابقاً مخصصين للمساكن الفائقة الفخامة في دبي. 

أحدث الأخبار السبّاقة