Sacoor Brothers والمجموعة الحصرية

الأحد 13 آذار 2016

Sacoor Brothers والمجموعة الحصرية

 

 تعلن العلامة التجارية العريقة Sacoor Brothers عن اطلاق مجموعتها الأكثر رقياً وأناقةً : Cristiano Ronaldo & Sacoor Brothers.

 

 صُمِّمَت هذه التشكيلة الجديدة الفاخرة وذات الطبعة المحدودة بفضل اجتماع ملامح شخصية العلامة التجارية الملفتة للأنظار مع أفضل لاعب في العالم: كريستيانو رونالدو.

 

تجسّد هذه المجموعة الجديدة التفسير المتطوّر لفن الخياطة المناسبة. وتكرّم أجود الأقمشة الأوروبية فضلاً عن أنها تضمّ التفاصيل الحصريّة.ستكون هذه المجموعة الحصريّة وذات الطبعة المحدودة متاحةً في ٩ متاجر فقط في جميع أنحاء العالم بما في ذلك ٥ متاجر في الإمارات.

 

 تشمل هذه التشكيلة سلعاً مستوحاة من كريستيانو رونالدو، السفير العالمي الرسمي لهذه العلامة التجارية. تصوّر مجموعة  Cristiano Ronaldo & Sacoor Brothers النوعية الأصيلة لتشكيلات Sacoor Brothers وتمّ تصميم كل القطع بعناية من خلال جمع التفاصيل الغنية والمواد الراقية.

 

تضمّ هذه المجموعة كل القطع الأساسية مثل البذلات، السترات، السراويل الكلاسيكية، الكنزات، ربطات العنق، الأوشحة وغيرها من الملابس. وتُعتَبَر هذه التشكيلة مثاليةً للجيل الجديد من الرجال.

 

تشمل هذه المجموعة سبع بذلات، ٧ رقم النجم رونالدو، تجسّد أفضل تصاميم الأزياء الراقية. هذه البذلات هي بمثابة كلاسيكية معاد تصميمها، تجمع بين الأشكال والألوان والأنسجة لخلق أسلوب العلامة التجارية الفريد من نوعه.

 

تجمع هذه البذلات مظهر بعض عواصم الموضة الرئيسية حيث توجد Sacoor Brothers. ولكل مدينة أسلوب. الأسلوب البوهيمي الأنيق مخصّص لمدريد، الأسلوب البسيط لكوالا لامبور، أسلوب الخياطة للندن،  الأسلوب الجديد لدبي، الأسلوب المعاصر للشبونة، الأسلوب الجريء للدوحة والأسلوب الساحر لسنغافورة.