يخت Moonstone: سيد البحار

الجمعة 11 آذار 2016

يخت Moonstone: سيد البحار

 

 

عندما نذكر esm Moonstone، يتبادر إلى ذهننا فوراً بأن شركة Oceanco تنوي أن تسود كوكب الأرض من خلال مشروعها الجديد، وهو يخت  Moonstone الفخم والبالغ طوله 90 متراً.

 

إن هذا المشروع هو الأحدث لدى الشركة وهو مثير جداً للإعجاب، وقامت بتطويره وتصميمه بالتعاون مع شركة Van Geest Design التي منحته خطوطاً وتصاميم تسحر الزبائن بتميّزها وفخامته.

 

 

 

 

يتميز Moonstone بأناقته التي لا تضاهى وخطوطه الدقيقة على أطراف الهيكل، وهو قابل أن يستوعب 12 ضيفاً على متنه ومناسب لاستضافة الحفلات الخاصة.

 

إن الإضاءة مصمّمة بطريقة مدروسة بحيث يستطيع المالك أن يتحكّم بها حسب مزاجه، كما نجد أن الهيكل الخارجي مضاء بطريقة رائعة تجعله يبدو من بعيد كأنه نجمة متلألئة في البحر. بالإضافة إلى كل ذلك، إن حوض السباحة وحوض الاستحمام مضاءان بواسطة نظام إضاءة مبتكر بحيث يمكن إضاءة جدران بركة السباحة.

 

 

 

 

نجد على متن هذا اليخت نادياً رياضياً ومنتجعاً خاصاً وشرفة خاصة بالمالك، ناهيك عن صالة سينما ومهبط للطائرات. تبلغ المساحة الإجمالية لشرفات الشمس 70 متراً مربعاً، لا ننسى اللوحات الشمسية التي تتيح للضوء أن يدخل بشكل طبيعي إلى كل الغرف والمقصورات.

 

نجد أيضاً البهو الليلي بحيث يستطيع المالك وضيفه تمضية السهرات والاستمتاع بالمناظر من كافة الجوانب والاسترخاء على أفخم المفروشات.

 

 

أحدث الأخبار السبّاقة