إطلالة ساحرة على شانغهاي

السبت 12 آذار 2016

إطلالة ساحرة على شانغهاي
 
 
يقدّم لكم فندق غراند حياة شانغهاي Grand Hyatt Shanghai عرضاً مغرياً يجمع بين المنظر الرائع والخدمة المضيافة. ولن يكون تسجيل الدخول في الفندق إلا ليؤكد على حصولكم على احدى افضل اختبارات حياتكم بصورة خاصّة عندما ستتعرّفون على Cloud 9.
 
 
 
 
 
 
ولكن قبل ان تبدأوا بالتّخمين، يجب ان تعلموا أنّه بارٌ او بالأحرى أفضل وأروع البارات في العالم. وبغض النّظر عن ذلك، كل شيء آخر ليس إلا أرض جديدة ومجهولة تنتظر ان تكتشفها.
 
 
 
 
 
 
ويأتي البار الشهير Cloud 9 Bar ليقدّم كوكتيلات فاخرة وإطلالة ساحرة على تلك المدينة المزدحمة تخطف الانفاس بكل ما تحمله الكلمة من معنى ويجعل من امسيتكم تجربة فريدة لا تنتسى. 
 
 
 
 
 
 
ويمكن للضيوف اختيار واحدة من الـ555 غرفة رائعة ومضيافة لقضاء فترة الإقامة في المدينة. بالإضافة الى ذلك، سيكون فندق Grand Hyatt Shanghai المكان الأمثل لإنجاز الاعمال بفضل المركز الخاص لهذه النشاطات Business Centre.
 
 
وعند الانتهاء من المتطلّبات والواجبات المهنية، سيعشق الضيوف ساعات الاسترخاء في سبا Club Oasis Spa للتخلّص من الضغوطات والشّعور بالتّجدد والانتعاش. 
 
 
وإن كنتم من محبّي الاحتفالات، او ترغبون في الاحتفال، فننصحكم بصالة الاحتفال Grand Ballroom التي تتسع لـ 1200 ضيف. والجدير بالذّكر انه احد اعلى الفنادق في العالم ولن يضفي إلا السّحر والرّونق على حفلاتكم الخاصّة. 
 
 
وبالحديث عن الحفلات والتّرفيه، سيلفت انتباهكم في فندق غراند حياة شانغهاي المقاهي والمطاعم العاليمة التالية: Club Jin Mao وCucina وGrand Café وCanton وThe Grill وKobashi وPiano Bar وPatio Lounge وغيرها.
 
 
وممّا لا شك فيه ان المكان يعجّ بالنشاطات والتّرفيه والمرح ولا يبق إلا انّ تحدّدوا السّاعة والتّاريخ لتستمتعوا بها.