البندقية تستقبل انتركونتيننتال

الجمعة 11 آذار 2016

البندقية تستقبل انتركونتيننتال
 
 
أعلنت مجموعة انتركونتيننتال الفندقية (InterContinental Hotels Group (IHG,وهي أحد الشركات الرائدة في المجال الفندقي في العالم، عن توقيع اتّفاقيتها الأولى لخلق منشأتها الفاخرة في البندقيّة تحت عنوان InterContinental® Venice – Palazzo Nani.
 
 
ومن المقرّر ان يسري العمل في الفندق بموجب اتفاقية امتياز مع مجموعة Cordifin و فنادق ومنتجعات H.n.h ليفتتح أبوابه في بداية العام 2018.
 
 
وسيتمّ تحويل المبنى من قصر يعود الى القرن السادس عشر الى فندق انتركونتيننتال فخر يضمّ 51 غرفة رحبة. إلا انّ القيّمين على العمل الهندسي سيحرصون على الحفاظ على الاعمال الفنية والرّسومات الّتي تملأ السّقف والجدران لما تحمله من قيم تاريخية وفنّيّة وجماليّة نادرة، بالإضافة الى إعادة العوارض الخشبية المحفورة يدوياً الى جمالها الأصلي لحفظ التاريخ الغني الذي يميّز المبنى.
 
 
من المؤكّد سيضمّ الفندق الجديد مركزاً للصّحّة واللياقة البدنيّة وتسهيلات عصريّة للاجتماعات واللقاءات على أنواعها وقاعة خاصّة بنادي Club InterContinental. 
 
 
وعند استقبال البندقيّة لهذا الفندق الفاخر InterContinental Venice – Palazzo Nani، سنراه يستلقي على ضفّة قناة Cannaregio Canal المتّصلة بالقناة الكبرى Grand Canal في مركز الجزيرة الحيوي والنّابض.