إريكسون تساهم في تطوّر قطاع التلفزيون

الجمعة 11 آذار 2016

إريكسون تساهم في تطوّر قطاع التلفزيون

 

 استعرضت إريكسون أحدث حلولها في مجال المحتوى الإعلامي، مركّزةً على مقوّمات تطوّر السحابة ( أي التخزين الافتراضي) واستخدام الشّاشات المتعدّدة في منطقة الشرق الأوسط، خلال مشاركتها في معرض كابسات 2016، المستمرّ من 8 إلى 10 مارس في مركز دبي التجاريّ العالميّ.


وشهد الحدث مداولاتٍ ومناقشات ما بين مالكي المحتوى ومقدمي الخدمات التلفزيونية والإذاعية، تركّزت على تحديات قطاع التلفزيون التي أفرزها نمو السحابة، فضلاً عن تنامي شعبية الحلول لعرض المحتوى على شاشاتٍ متعددة.

 

وسلّطت إريكسون الأضواء على مقاربتها للتعامل مع هذه التحديات من خلال حلول بسيطة لكن قوية، استعرضتها في جناحها، ثمّ تطرّقت إلى رؤيتها للمستقبل الذي سيشهد تجارب رائدة قائمة على السحابة.

 

وقال طارق سعدي، رئيس قسم المبيعات في شركة إريكسون للشرق الأوسط: "تمتلك شركتنا معارف معمّقة في مجال خدمات التلفزيون المدفوعة والعالية الجودة، ولا سيّما عمق محتواها، تدعمها خبرات موسّعة في مجال عرض المحتوى على شاشاتٍ متعددة، الأمر الذي يؤهلها لضمان أعلى معايير المرونة والابتكار والفائدة الاقتصادية التي تقدمها التقنيات السحابية الحديثة وخدمات الإنترنت لشركات التلفزيون المدفوعة. وهذا يمثل قفزة واسعة إلى الأمام قدماً في مجال تكنولوجيا التلفزيون".

 

وتعمل إريكسون في الوقت الراهن مع أكثر من 60 من مقدمي الخدمات العالمية لتوفير تجارب غنية في مجال المحتوى الإعلامي إلى أكثر من 15 مليون مشترك و32 مليون جهاز، مما يمهّد الطريق لإعادة صياغة ملامح قطاع التلفزيون المعاصر في جميع أنحاء العالم.