متحف Porsche: جاهز، إنطلق!

الجمعة 11 آذار 2016

متحف Porsche: جاهز، إنطلق!

 

 ينضمّمتحف Porsche، Rolling Museum،  لمرّةٍ جديدة، إلى أعرق أحداث السيّارات الكلاسيكيّة في العالم، في عام 2016 .


فلن ينحصر هذا المتحف بجدرانه، بل سيخرج ويذهب أبعد منها، متباهياً بمجموعة سيّاراته التي تضمّ أكثر من 280 سيّارة تاريخيّة، ويشارك بأحداثٍ دوليّة مثل Targa Florio Classica  على جزيرة صقليّة، وحدث Ennstal Classic  الأوسترالي، وسباق Top City Classic Rally  في الصّين، كلُّ حدث منها في تاريخٍ محدّدٍ حجزته العلامة التجاريّة.

 

وفي التفاصيل، سيشارك المعرض في California Mille  من 24 إلى 28 أبريل المقبل، بسيّارتي Porsche 356  لتجتازا 1000 ميلٍ عبر ولاية كاليفورنيا. وستتبارى العلامة التجارية في أقدم سباق تحمّل في أوروبا، الTarga Florio Cassica، في صقلية، ابتداءً من الخامس من مايو المقبل.

 

ولأوّل مرّة، سيأخذ متحف Porsche  مكانه في سباق Historic Grand Prix  الخاصّ للسيّارات التّاريخيّة، في موناكو، من 13 إلى 15 مايو؛ وتظهر سيّاراتها الكلاسيكيّة في مسابقة Paul Pietsch Classic  من 3 إلى 4 يونيو.

 

وحصّة متحف Porsche  ستحفظ في حدث Ennstal Classic، الذي هيمن عليه في السنوات الثلاثة الأخيرة. وهذا العام سيقود الدكتور وولفغانغ بورش، رئيس مجلس Porsche AG، سيّارة Targa911، ويشارك في السباق، من 27 إلى 30 يوليو.

 

وتستمرّ المسابقات مع اختبارات Saxony Classic  من 18 إلى 20 أغسطس، ومسيرة Hamburg-to-Berlin، لثلاثة أيّام ابتداءً من 25 أغسطس، التي ستجتازها سيّارات Porsche  ويتمتّع سائقوها بأجمل المناظر الألمانيّة. ويختتم سلسلة الأحداث سباق Top City Classic Rallye، من 17 إلى 20 سبتمبر المقبل، من بكين إلى شانغهاي الصّينيّتين.