لماذا ستقعون بشباك تانزانيا؟

الخميس 10 آذار 2016

لماذا ستقعون بشباك تانزانيا؟
 
 
يستلقي هذا المنتجع الشّامل على ضفاف نهر رواها Ruaha في تانزانيا ليبدو وكأنه المكان الملائم للمسافرين للاسترخاء والتخلّص من ضغوطات العمل والاستمتاع بالجمالات الطبيعية للمكان.
 
 
 
 
 
 
إنه منتجع Retreat Selous وهو، بالإضافة الى ضيافته المريحة والفاخرة، يفتح المجال لزوّاره بتصميم العطلة الّتي يرغبون بها بفضل النظام البيئي البكر. ويدور ذلك ضمن رحلات سفاري في افريقيا والاستمتاع بكل لحظة إذ، لا محالة ان تغادروا هذا المكان دون انطباع هائل. 
 
 
وستذكركم تغاريد الطّيور بالطفولة وكذلك المحيطات الخضراء والحياة البريّة الرّائعة. ولن تكون اشعّة الشّمس الافريقيّة إلا المحفّز الصباحي الرائع لبدء يومٍ مفعم  بالنّشاط والحيويّة، بصورة خاصّة لتوفّر طاقم ضيافة رحب الصدر سيريح الضيوف وكأنهم في منازلهم. 
 
 
أصبح يمكنكم الاستمتاع بالرفاهية وسط الفيلة والأسود ووحيد القرن الأسود والفهود والكلاب البرّية والزّرافات وفرس النهر والتّماسيح وأكثر من 400 نوع من الطيور فقط في منتجع Retreat Selous الرائع وهذه التجربة السّبّاقة.
 
 
 
 
 
 
 
ويقدّم المنتجع المميّز 12 جناحا فاخرا لا تضفي إلا الحصريّة على هذا المكان الرّائع لتتربّع في أكبر محميّة للحياة البرّيّة في أفريقيا.
 
 
وتتنوّع النّشاطات في هذا المكان لتتوزّع تحت أنماط مختلفة مثل Adventure Awareness وRomance in Africa وFamily Delight وThe Spiritual Retreat ولترسم عطلة لن ينساها الضيوف. 
 
 
 
 
 
 
بالإضافة الى ذلك، سيجول بكم دليل سياحي مخضرم ويزوّدكم بتفاصيل عن المكان ويقودكم عبر رحلة في الزوارق الخشبية في نهر رواها.
 
 
ولا بدّ ان تقعوا في شباك تانزانيا الرائعة بعد قضاء هذه العطلة الفريدة وسترغبون بالعودة الى المنتجع من جديد.