منزل كريس همسورث للبيع

الخميس 10 آذار 2016

منزل كريس همسورث للبيع

 

 

بعد انتقاله إلى مسقط رأسه في أستراليا السنة الماضية، عرض نجم فيلم  Thor كريس همسورث وزوجته إلسا باتاك منزلهما في ماليبو للبيع بمبلغ قدره 6.5 مليون دولار.

 

 

 

يقع هذا المنزل على قطعة أرض مساحتها آكراً واحداً في أكثر الأحياء السكنية المرغوبة في كاليفورنيا Point Dume، وهو مصمّم على الطريقة الفيكتورية وتبلغ مساحته الإجمالية 6.800 قدماً مربعاً.

 

تم بناء هذا المنزل سنة 1992 وخضع لعملية ترميم وتحديث سنة 2012 من قبل الممثل بول هوغان الذي كان يمتلكه حينها.

 

يتضمّن المنزل خمس غرف نوم، أربعة منها رئيسية، وستة حمامات، وهو يتميز بالخصوصية القصوى بفضل الأشجار المشذبة المحيطة به، وهو يتميز بديكوره الداخلي المصمّم بأسلوب معاصر مع الأسقف المعقودة والأرضيات الخشبية.

 

 

 

 

نجد غرفة جلوس واسعة ومفروشة بأفخم قطع الأثاث مع موقد على الحطب، إضافةً إلى مكتبة مع رفوف للكتب مركّبة في الجدران وغرفة طعام ومطبخ مفتوح، ولا ننسى النوافذ العريضة المفتوحة على الخارج والشرفات التي تحيط بكل جوانب المنزل.

 

 

 

يتألّف هذا المنزل من طبقتين ويتمتّع بإطلالة رائعة على المحيط الهادئ، ونجد أن إحدى غرف النوم الرئيسية تتضمّن مكاناً للجلوس وموقداً وخزنة يمكن الدخول إليها، وهي مطلّة على شرفة واسعة، كما يتبع له منزل للضيوف ومرآباً يتّسع لثلاث سيارات.

 

لا ننسى بأن المنزل محاذٍ لمنازل عدد من المشاهير مثل جوليا روبرتس وغوينلث بالترو وبوب ديلان وباربرا ستريسند وسندي كروفورد.