فيلّات شاطئية للعطلة القادمة

الأربعاء 09 آذار 2016

فيلّات شاطئية للعطلة القادمة
 
 
فيما نشعر ببرد الشتاء يرحل عنا شيئاً فشيئاً، لا يخطر بأذهاننا مع قدوم فصل الرّبيع إلا تلك المنازل الرائعة المتناثرة على الشواطئ الذهبية. ولكن، ما رأيكم فعلاً بفيلّا فاخرة تقبّل المحيط وتضمّ خدمات ومنتفعات فندق من فئة خمسة نجوم مع نسيم المحيط وفرصة الاستحمام تحت أشعّة الشمس؟
 
 
اخترنا لكم مجموعة رائعة متاحة على Villa Guru تتلخّص في ما يلي:
 
 
فيلات Can Dos Rocas في جزيرة إبيزا: تشكّل هذه الفيلات الحديثة التصميم والفائقة العصريةّ الملاذ الرائع ضمن عرض أجار استثنائي.
 
 
ويقع المشروع ضمن منطقة Cala Conta في الضفة الغربية من الجزيرة ليقدّم فيلا انيقة تتسع لـ12 ضيف في 6 غرف نوم واسعة، ناهيك عن المسبح الرائع المطل على مغيب ايبيزا الأسطوري في البحر الأبيض المتوسّط. 
 
 
 
 
 
 
فيلا Villa CéBlue 3 في انغيلّا Anguilla في الكاريبي فهي الفرصة المثاليّة للاستيقاظ في الجنة كلّ صباح. وتطلّ على خليج جزيرة أنغيّا والمحيط اللازوردي. والمميز فيها انها تدمج الداخل بالخارج بفضل تصاميمها المريحة والمطلّة على جمالات الجزيرة السّاحرة.
 
 
بالإضافة الى ذلك، يستطيع الضيوف الدخول الى مركز اللياقة البدنية والنشاطات الرياضية التابع للمنتجع. 
 
 
 
 

 
تبرز فيلا Amanyara Villas, في أرخبيل Turks & Caico في الكاريبي والتي تمتد على 7000 هكتار من العقارات الخاصّة في الجزيرة. وتتميز كل فيلا بتصاميم جنوب شرق آسيوية تتسع لعشرة ضيوف ضمن غرف منامة آسيوية تقليدية.
 
 
ويحيط بالمنتجع شريط من الرمل الأبيض من جهة وحديقة Northwest Point Marine Park في الجهة المقابلة. 
 
 
 
 
 
وأخيراً، فيلات في Dolphin Island في فيتي لوفو Viti Levu التي تشكّل واحة مميزة في المحيط الهادئ وملاذا رومنسيا بامتياز. في هذه البقعة يستطيع الضيوف الاستفادة من كلّ النشاطات البحرية والجبلية بصورة خاصة على جزيرة Fijian الممتدة على مساحة 13 هكتار.
 
 
وهنا تستلقي فيلا تتسع لثمانية أشخاص تلائم العطلة المطلوبة.