ستاروود: القديم والعصري في باريس

الأربعاء 09 آذار 2016

ستاروود: القديم والعصري في باريس
 
 
تعلن Tribute Portfolio التابعة لسلسلة فنادق Starwood Hotels & Resorts Worldwide العالميّة عن افتتاحها مؤخراً لمنشأتين جديدتين في باريس وهما Le Metropolitan وLe Dokhan’s.
 
 
ويقع الفندقان الجديدان في المستديرة السادسة عشر في باريس ليكونا بذلك بداية جديدة وبوابة مميزة للمسافرين من ناحية العلامة التّجارية والمستقبل الواعد بالتوسّع والانتشار السريع في العام الأول. 
 
 
وبعد ان تمّ إطلاقها للمرّة الأولى في ابريل 2015 على انها العلامة التجارية العاشرة لستاروود Starwood تشكّل Tribute Portfolio مجموعة استثنائية من الفنادق والمنتجعات المستقلّة والتي تجمع الزبائن المفضّلين تحت عنوان (® Starwood Preferred Guest® (SPGوتخوّلهم ان يبقوا مستقلين. 
 
 
ويجمل فندق Le Dokhan’s بطبيعته روح المنزل الخاص وهو لايزال يحافظ على روح الحميمية والخصوصية التي تتمتع بها المنازل الباريسية.
 
 
 
 
 
 
ويتميّز تصميمه الداخلي باللمسات الكلاسيكية المعاصرة التي رسمها المهندس فريدريك ميشيش. العمارة ليست الا كنز المحتويات القديمة والحرفية والاعمال الفنية الخاصة بالفنان بيكاسو وكليه Klee وماتيس Matisse. 
 
 
 
 
 
 
أمّا فندق Le Metropolitan فهو تحسيد فاخر للأناقة المعاصرة والحديثة من تصميم المهندس فرانسوا شامسور. ويلقي الفندق الضوء على باريس القرن التاسع عشر ضمن باقة من الألوان والاعمال الفنية التي توفر الراحة للضّيوف.
 
 
وسيعشق هؤلاء المناظر الخلابة من غرفهم والخدمات التي يقدمها المنتجع الحصري ومركز العلاجات قبل الاستمتاع بأطباق البحر الأبيض المتوسط في المطعم الفاخر. 
 
 
 
 
 
 
والجدير بالذّكر انه يمكن بلوغ المناطق السياحية المهمة في باريس من كلا الفندقين مثل حدائق تروكاديرو ومتحف اللوفر وبرج ايفل.