سباق الدراجات الجبلية في كوبا

الأربعاء 09 آذار 2016

سباق الدراجات الجبلية في كوبا

 

 

 شارك جوزيف عجرم- تاجر ومدرب ورياضي- وسانتي ميلان- ممثل ومقدّم برامج- في تحدّي ركوب الدراجة الهوائية ذات مسافة ٨٠٠ كم عبر الغابة الكوبية خلال أول سباق للدراجات الجبلية حيث شاركت أيضاً الفرق العالمية.

 

 جوزيف وسانتي هما نجمان اسبانيان كبيران وصديقا العلامة التجارية TAG Heuer. خاض  الاثنان ٦ أيام من هذا التحدي مع بعضهما من أجل تحقيق الانجاز.

 

أقيمَت هذه المغامرة الأسطورية في أجواء رائعة مليئة بالسحر والمناظر الخلاّبة. يُعتَبَر هذا التحدي الذي أطلق عليه اسم  The Titan Tropic Cuba 2016 نسخةً مماثلةً للسباق التقليدي Titan Desert الذي يُعقَد منذ أكثر من عقد في الصحارى، الجبال والكثبان الرملية المغربية.

 

تمتّع المشاركان ذات الشخصيتين المختلفتين، بعقلية مشتركة وهي شعار TAG Heuer:  Don’t Crack Under Pressure. استخدم هذان المشاركان خبرتهما لمواجهة الغابة الكوبية:

 

عانا من قلّة النوم، حاربا المطر وعلقا في الوحل من دون أي خيار سوى المضي قدماً حتى الوصول إلى خط النهاية. كان الجهد البدني، القدرة الذهنية والقوة الحقيقية المفاتيح الأساسية لجوزيف وسانتي لانجاز هذا التحدي ولتخطّي حدودهما الخاصة.

 

رافق المشاركين، دعم TAG Heuer Connected وشاركا مع أكثر من ١٥٠ راكب دراجة من دول عدّة بما في ذلك الفائزين والحاصلين على ميداليات من الطبعات السابقة من Titan Desert.