بطولة فزاع لليولة للكبار لعام ٢٠١٦

الثلاثاء 08 آذار 2016

بطولة فزاع لليولة للكبار لعام ٢٠١٦

 

 تأهّل راشد بن حرمش المنصوري وبشر بن راشد بن بشر إلى الجولة الختامية لبطولة فزاع لليولة للكبار لعام ٢٠١٦ في القرية العالمية في دبي يوم الجمعة ٤ مارس.

 

 دخل بن بشر "ساحة المعركة" في الميدان في الأول واستعرض يولته ببراعة خلال نهائيات الحدث الذي تمّ بثه على التلفزيون. نظّم هذا الحدث وأشرف عليه مركز حمدان بن محمد لاحياء التراث.

 

 لم يكن بن بشر قادراً على تكرار مستواه السابق عندما تعلّق الأمر بالفر لقرع أجراس الميدان ولم تتمكّن أي من محاولاته تسجيل ارتفاع ال-٢٠ متراً.

 

 سار المنصوري في وقت لاحق نحو الميدان بثقة وسرعة فائقة. تميّز أداؤه بالمهنية العالية وبتمكّنه المتقن من السلاح مع أربع رميات هادفة من دون أي أخطاء. وتمكّن من اصابة خط الليزر الأخضر. وحصل على هتافات الجماهير.

 

منحته لجنة التحكيم درجةً كاملةً أي ٥٠ درجةً بينما منحت بن بشر ٤٧ درجةً. فاز المنصوري باللقب مرتين سابقاً ويسعى إلى حصد اللقب مرةً ثالثةً.

 

ومع ذلك، إن الجمهور الذي يصوّت في المنزل هو الذي يقرّر من ينبغي بالضبط أن يُتَوَّج بطلاً في النهاية. ولن يتمّ الاعلان عن الرابح قبل العرض المباشر الأخير يوم الجمعة ١٨ مارس الجاري.

 

حلّ دلوك عبد الله بن دلموك في المركز الثالث وحصل على ٦١٤٠٠ صوتاً بينما حلّ أحمد الحبسي في المركز الرابع مع ٤٠٢٢٠ صوتاً.

 

 وخلال الحدث، قدّم الفنان وليد ابراهيم أغنيتين جديدتين لمعجبيه في العالم العربي بينما أهدى الشاعر جمال الشقصي حفلته لولي عهد دبي.