Bentley وعطرها الفاخر الجديد

الثلاثاء 08 آذار 2016

Bentley وعطرها الفاخر الجديد

 

 يجسّد عطر  Bentley الجديد الذي يحمل اسم Infinite Rush، روح الرجل المغامر العصري وهو مكرّس للرجل الذي يدفع نفسه إلى أقصى الحدود بشكل مستمرّ.

 

يجذب العطر الجديد الرجل الذي يتمتّع بالتجارب المثيرة، الرجل الهادئ والواثق من نفسه الذي يستكشف آفاقاً جديدةً بانتظام والمفتون بالسيناريوهات المتطرّفة. هذا الرجل يستفيد من الحياة إلى أقصى الدرجات ويمضي قدماً وهو يركّز في الوقت عينه. هو رجل فضولي لا يختار الطريق السهل.

 

 عطر Infinite Rush مصنوع على صورة هذا الرجل وهو يضمّ النضارة الحارة والخاطفة للأنفاس وقاعدةً خشبيةً دافئةً.

 

تكمن حداثة هذا العطر في نوعيّة المواد الخام الاستثنائية التي تعكس الفخامة الأصيلة. تتألّف الروائح العليا من الفلفل،الماندارين واكليل الجبل. أما روائح القلب فتتألّف من الليمون،الشمر، الفلفل والبخور فضلاً عن الخشب القوي ونجيل الهند. تتألّف روائح القاعدة من الخشب والعنبر اضافةً إلى المسك.

 

تتشارك زجاجة العطر التصميم نفسه والمنحنيات عينها مثل نماذج سيارات Bentley. تتمتّع الزجاجة والسدادة بوسع مزيّن بمعدن الفضة. يتميّز الغطاء بلمسة نهائية وهي عقدة  Bentley التي تُعتَبَر توقيعاً للعلامة التجارية.

 

ولاكمال الزجاجة، هناك تأثير زخرفة التشقق العالية التقنية والتي تضفي لمسةً من الابتكار. يضاف شعار  Bentley المجنح  B الأسطوري وسط الزجاجة. وهناك أيضاً لوحة معدنية منقّشة. تتّسم علبة العطر بكونها تشبه الزجاجة.

 

سيصبح عطر Infinite Rush الجديد متاحاً للشراء في متاجر عطور ومتاجر متعدّدة الأقسام عالمية محدّدة ابتداءً من أبريل المقبل. وسيكون متاحاً حصرياً في هارودز من ٨ إلى ٢٢ مارس الجاري.