القطرية :درجة رجال الاعمال الفاخرة

الثلاثاء 08 آذار 2016

القطرية :درجة رجال الاعمال الفاخرة
 
 
"إن كان الجميع يفعل ذلك، فلماذا لا نفعلها نحن؟ " هكذا رأى السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية.
 
 
ونتيجة لهذه الّرؤية، وفي أي وقت لاحق من هذا العام أو أوائل العام المقبل، ستطلق الخطوط الجوية القطرية "درجة رجال الأعمال الفائقة". ويتميّز التّصميم، والذي هو براءة اختراع لضمان الجودة، بأبواب منزلقة لجعل مقاعد المقصورة وكأنها جناح بحدّ ذاته، وسيكون في المقاعد الوسطى أيضا سرير مزدوج.
 
 
ويهدف التّصميم إلى سد الفجوة بين درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى في مجال السّفر المتطلّب. ويشعر الباكر انه سيكون تصميم خاص جدا، وهو الأمر الذي لم يره أحد من قبل، ومن المؤكّد انه سيأسر قلوب الجميع دون استثناء.
 
 
 
 
 
 
 
 
ويعرف السيد الباكر انه صاحب كلمة صادقة ووعد صريح، لذلك يمكن أن يكون انتظا رهذا الانجاز مثير وبمثابة مكافأة نستحق الحصول عليها. وأشارالباكر إلى أنه، على خلاف في أجنحة خاصة، لن يكون هناك شعور من الخوف من الأماكن المغلقة، ففي  درجة رجال الأعمال مقاعد للاستلقاء مثل جناح الفندق الفاخر
 
 
.من خلال هذا التصميم، لن يحظ الركاب فقط على قدر لا بأس به من الخصوصية، ولكن سيكون لديهم كل وسائل الراحة اللازمة في رحلة قد يعكّرها النوم والشخير.
 
 
وتسعى شركات الطّيران الى تقديم أفضل ما لديها من رفاهية وفخامة الى المسافرين وتسعى الى تدليلهم وتقديم خدمات تضاهي الأموال التي يدفعونها من أجل السفر، لذلك قرت الخطوط الجوية القطرية المضي قدماً بهذه الخطوة الفعالة والتي من شأنها ان تؤكّد على مبادئ هذه الشركة في الرفاهية والسفر المريح.