مركز الغرير والتطوّر في دبي

الثلاثاء 08 آذار 2016

مركز الغرير والتطوّر في دبي
 
 
بلغ عدد زوار مركز الغرير Al Ghurair Centre في عام 2015 أكثر من 32٪ مقارنة مع العام 2014 وذلك بفضل المطاعم التي تجتذب أعدادا قياسية من الزوار بالإضافة إلى فتحات العلامات التّجارية الجديدة على مدار السّنة.
 
 
واصل مركز التّسوق الأول في دبي مشاهدة زيادة في عدد الزوار في شهر يناير 2016 تزيد بنسبة 60 في المئة وتمتد من مليون إلى 1.6 مليون في ما يتعلّق بالإقبال.
 
 
وفقا لهاني دبش، VP-Mall, Residential & Commercial، فانّ مزيجا من برنامج شامل لإعادة التأجير، ومطاعم دولية جديدة والعلامات التجارية لمراكز التسوق، تشكل استراتيجية التسويق الفريدة والفعالة للغاية والانتهاء من توسعة المركز التجاري تؤتي أرباح الأسهم.
 
 
على مدى السنوات الثلاث الماضية، استثمر مركز الغرير أكثر من ملياري درهم إماراتي لتوسيع المركز ما أدّى الى تضاعف حجم المساحة التجارية وتمّ إدخال منطقة خاصّة بالطّعام، الذي سيتم افتتاحه بالكامل بحلول يونيو من هذا العام. ومع ذلك، لا يزال باستطاعة الزّوار ان يتمتعوا بتجربة طعام فريدة من نوعها في 70٪ من المحلات التجارية المفتوحة بالفعل.
 
 
وفي هذه المناسبة قال دبش: "نحن مستمرون في تطوير الشوارع هنا في مركز الغرير لنقدم لعملائنا مع F & B بيئة جديدة رائعة". وأضاف “لدينا 11 مفهوما مختلفا للمطاعم الجديدة التي هي في طور الافتتاح، لذا فإننا نتوقع ولادة منطقة كاملة لتناول الطعام في يونيو من 2016."
 
 
وتابع حديثه قائلاً" يوفّر مركزنا التّجاري خبرات جديدة في مجال البيع بالتجزئة للمقيمين والسياح من جميع الجنسيات. وتمّ القيام ببحث مستفيض لاستقطاب علامات تجاريّة عزيزة على قلوب المشترين من جميع أنحاء العالم إلى مراكز التسوق "
 
 
ولا تزال علامات تجاريّة كبيرة وعريقة تظهر الثّقة التّامّة في مركز الغرير التجاري Al Ghurair Centre مثل لاندمارك Landmark وأباريل Apparel وكارفور Carrefour بفضل التّحسّن الواضح في مزيج العلامات التجارية الشعبية للملابس وجدول الاحداث المهمة والعروض التي يقدّمها المركز التجاري مثل Shop Once Win Twice.