رويال جت في معرض أبو ظبي للطّيران

الثلاثاء 08 آذار 2016

رويال جت في معرض أبو ظبي للطّيران
 
 
في إطار تعزيز مكانتها الرّائدة في سوق الطّيران أعلنت شركة ’رويال جت‘ Royal Jet، وهي شركة الطّيران الخاصّ الرّائدة في منطقة الشّرق الأوسط، برئاسة  الشّيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، ومزوّد الخدمة ذي الفخامة المتناهية، عن مشاركتها في معرض أبوظبي للطّيران الّذي سيجري الشّهر القادم.
 
 
وكونها الرّاعي الماسي للحدث القادم، ستعرض الشّركة إحدى الطائرات التّابعة لأسطولها المتميّز ضمن منصّة بارزة في معرض أبوظبي للطّيران، والذي يبدأ في 8 مارس وينتهي في 10 مارس في مطار البُطَين للطّيران الخاصّ في أبوظبي. والجدير بالذّكر انّه أحد معارض الطّيران الرائدة في الشّرق الأوسط والمنطقة ويستحوذ اهتمام اصحاب الطيران.
 
 
وكان للسّيد باتريك جوردون، الرّئيس والمدير التّنفيذي لشركة ’رويال جت‘Royal Jet بالإنابة كلمة في هذه المناسبة ذكر فيها انّ المعرض سيكون بمثابة منصّة عمل استراتيجيّة لـ’رويال جت‘Royal Jet لإبراز عملياتها ذات الجودة العالية وخدماتها المتكاملة وتعزيز علامتها التّجارية عالمياً وسعيها الى استقطاب الزّوار والضّيوف العالميين.
 
 
وبالإضافة الى نسبة التّوقّعات باستقطاب المعرض المذكور لهذا العام التي قد تفوق 13500 زائر على مدار ثلاثة أيّام، ترحب ’رويال جت‘ Royal Jet ومجموعة طيران أبوظبي، بالضّيوف في منصّتها البالغة 150 متراً مربّعاً. وتعدّ إحدى أكبر المنصّات الّتي توفّر عرضاً في هذه الفعاليّة الهامّة مع موقعها الاستراتيجي القريب من البوّابة الرّئيسية الخاصّة بكبار الشّخصيات، وتقدّم للحاضرين فرصة الاستمتاع بالعروض الأكروباتية للطّائرات في الهواء الطّلق.