رأي السبّاق:الامارات ومعرض الإبتكارات

الاثنين 07 آذار 2016

رأي السبّاق:الامارات ومعرض الإبتكارات

 

معرض الإبتكارات في الإمارات : تألّق مستمرّ...

 

أطلقت دولة الإمارات لهذه السنة بادرة مميزة ورائدة في مجال الإبتكارات ، تمثّلت بمعرض يضمّ كافة النشاطات اليدوية والفكرية المصنفة في خانة الإبتكار المميز الأمر الذي يطلق العنان لمخيلة المبدعين والمفكرين..
 
 
ضمّ المعرض مجموعة كبيرة من الأعمال كحرف النجارة والنقش على الزجاج والنحاسيات...هذا كله في وقت تعاني الدول المحيطة للإمارات أزمات سواء أمنية أو مالية ما يعطي دولة الإمارات المزيد من الثقة والشجاعة بين الدول نتيجة مسلكها الإقتصادي والإنساني المحب للحياة والمناضل ضد التخلف والرجعية.
 
 
إنّ المعرض رغم أهميته يمثل صورة مشرقة عن دولة قبلت التحديات في أحلك الظروف ،  بفضل شعب أراد الحضارة والتقدم نبراساً ،وحكام تمرسوا بالاخلاق والإنسانية والفضائل الدينية الكبرى. اليوم وفي كل يوم تثبت الإمارات ريادتها وكفاءتها وتقدم نفسها أنموذجاً جديداً يمزج ما بين التقليد والحداثة.
 
 
معرض الإبتكارات ما هو إلا خطوة إلى الأمام وبارقة أمل للشباب الإماراتي للولوج إلى ذهنيةٍ جديدة ترتكز على الرؤية والخيال في آن : الرؤية التي عبّد طريقها حكام الدولة ومشى بها الشعب دون التأثر بالمحيط القريب والبعيد والخيال بارز في طموح الشباب الإماراتي الذي أتيح له المجال بفضل كفاءته لتبوأ أرفع المناصب في الدولة وما تعيين سيدتين جليلتين في مركز وزير إلا دليل ساطع على الأفق الواسع للإمارات قيادةً وشعباً...