Galaxy إلى الإمارات

السبت 05 آذار 2016

Galaxy  إلى الإمارات

 

 أطلقت Samsung Electronics  أجدد إضافتين منتظرتين لها إلى عائلة Galaxy: الGalaxy S7  والGalaxy S7 edge  إلى زبائنها في الإمارات العربيّة، في فندق Riz-Carlton.


وخُلق هذان الهاتفان ليواكبا حياة المستهلك اليوميّة ويرافقاه خلالها، بتصميمهما المصقل وكاميرتهما المتقدّمة، وأدائهما الرقميّ السبّاق، وقدرة وصلهما السهلة بالأجهزة الأخرى والخبرات. وقال مدير القسم التقنيّ في فرع Samsung  للخليج، طارق صبّاغ: "يمثّل جهازا Galaxy S7  وGalaxy S7 edge  التزام شركتنا تجاه الملايين من حول العالم، لتقديم أفضل الخدمات لهم. فالمزايا كالبطّارية الطّويلة الأمد، تكنولوجيا الكاميرا العالية الجودة، المعالج المحسّن، والتجهيز للألعاب، ستجعل هذا الهاتف الأكثر ابتكاراً بين جميع هواتفك."  

 

وفي التفاصيل، يتمتّع الهاتفان الجديدان بكاميرا Dual Pixel  أولى من نوعها في هاتفٍ ذكيّ، تعطي صوراً أعلى جودة حتّى في ظروف النّور الضّعيفة، وتقدّم ميزة تصوير فيديوهات الMotion Panorama، التي تسمح للأشخاص أن ينغمسوا في خبرةٍ بصريّة لا مثيل لها. ويبلغ حجم شاشة الS7  5.1 إنش، والS7 edge  5.5 إنش، مصنّعة من زجاجٍ ثلاثيّ الأبعاد، والمعدن، بشكلٍ متينٍ ومريحٍ لليد. ويتميّز الهاتفان عن النسختين السّابقتين منهما بكونهما ضدّ المياه والغبار، من خلال تكنولوجيا IP68.

 

وبات ممكنٌ شحن الهاتفين بسرعةٍ، سلكيّاً ولا سلكيّاً، كما يمكن إضافة المخزون من خلال رقيقة microSD، حتّى 200GB  إضافيّة. وسيصبح الGalaxy S7  والGalaxy S7 edge  متوفّرين ابتداءً من 12 مارس الجاري، في جميع متاجر Samsung  ووكلائها في الإمارات العربيّة، مقابل 2,499 درهم للS7  و2,799 درهم للS7 edge