مباشرةً من الجوّ

السبت 05 آذار 2016

مباشرةً من الجوّ

 

 يحاول مصنّعو السيّارات باستمرار أن يصلوا بين منتجاتهم وعالم الملاحة الجوّية، يمكننا أن نذكر مثلاً على ذلك: سيّارة صعب، « Born from Jets »، التي صمّمتها العلامة التجاريّة بعد مرورٍ فترةٍ طويلة على افتراقها عن قسم تصنيع الطّائرات.


وفي أيّامنا هذه، قد تأتي العلاقة الأكبر بين تصنيع السيّارات ومجال الطّيران، من Lamborghini، من خلال سيّارتها الجديدة، الHuracán LP610-4 Avio ، المتميّزة بشفراتها العدائيّة، وأزرارها الحمراء، وغيرها.

 

ولن تصنع العلامة التجاريّة من الHuracán   سوى 250 نسخة، تعرض خذعةً منها في معرض جنيف، إلى جانب ال Centenario  التي يبلغ سعرها 1.9 مليون دولار، ولن تُصنع منها سوى 40 نسخة. وتذكّر الAvio  بطائرة Eurofighter Tycoon  من منظّمة Aeronautica Militare  الإيطاليّة، من خلال العلامة الهادفة الثلاثيّة الألوان على أبوابها، المتّصلة بالخطوط العريضة الممتدّة على السّقف والغطاء الأماميّ، فيما تتّخذ المرايا والتفاصيل الأخرى ألوان الأبيض، الرماديّ أو البرتقالي المطابقة للطّائرة.

 

وستأتي الAvio  المميّزة مع عجلات من 20 إنش باللّون الأسود، وخمسة ألوانٍ للطلي الخارجيّ، من نوع ماتّ بشكلٍ حصريّ، ولكن يمكن الاختيار من ألوانٍ اخرى ضمن برنامج Ad Personam  من Lamborghini. وتمتدّ الرسوم الغرافيكيّة عينها إلى داخل السيّارة، ويتّخذ بإجماله اللّون الأسود المطرّز بالقطب البيضاء الأنيقة.