تجنّبوا هذه القطع للموسم المقبل

الاثنين 07 آذار 2016

تجنّبوا هذه القطع للموسم المقبل

 

 تتغيّر موضة الأزياء الرجالية بشكل بسيط نسبةً إلى الأزياء النسائية ولا يعني أنه ما من اتجاهات موضة جديدة، أنماط وأفكار جديدة في كل موسم.

 

 في ما يلي، سنعرض عليك بعض القطع التي يجب تجنبها لموسم ربيع/صيف ٢٠١٦ المقبل.

 

١-السراويل القصيرة جداً

 

من المفضّل عدم ارتداء السراويل القصيرة جداً واستبدالها بتلك القصيرة بشكل معتدل أي التي تصل إلى مستوى الركبة تقريباً. تُعتَبَر السراويل القصيرة بشكل معتدل متقنةً وتعطي طلّةً أنيقةً.

 

 

 

 

 

.

٢-نقشات الأزهار على كل الملابس

 

من غير المحبّذ أن تكون القطع كلها مرفقةً بنقشات الأزهار. تُعتَبَر نقشات الأزهار نقطة تميّز تحتاج إليها خزانة الرجل خلال الطقس الحار ولكن يجب أن تكون هذه النقشات موجودةً في قطعة واحدة فقط: القميص أو السترة أو السروال.

 

٣-التنانير

 

أطلقت العديد من العلامات التجارية لهذا الموسم بعض التنانير ولكن يُفَضَّل تجنّبها واستبدالها بالسراويل المريحة التي تؤمّن الاسترخاء الكامل.

 

٤-البلوزات الدانتيل

 

من المفضّل تجنّب ارتداء البلوزات الدانتيل لأنها تميل إلى أن تكون نسائيةً أكثر من رجاليةً. يُنصَح باستبدالها بالبولو المحبوكة لأنها متنوّعة وأنيقة.

 

 

 

 

 

٥-الحقائب الصغيرة

 

تُعتَبَر الحقائب الصغيرة غير مجدية لذلك من المفضّل تجنّبها. وبدلاً عن ذلك، يُنصَح باقتناء حقائب اليد، حقائب الظهر والحقائب الكبيرة لأنها عملية وتتّسع الكثير من الأغراض. يجب أن تتطابق الحقيبة مع ستايل الرجل ومن المفضّل أن يكون لونها محايداً لتليق بكل الملابس.

 

٦-الاكسسوارات غير التقليدية

 

تتّبع الاكسسوارات غير التقليدية الأشكال والهندسات الغريبة والمتنوّعة ولكن يُفَضَّل تجنّبها واستبدالها بالاكسسوارات الكلاسيكية.