Tag Heuer ومعرض جنيف

الاثنين 07 آذار 2016

 Tag Heuer ومعرض جنيف

 

 للاحتفال بروابطها الوثيقة مع عالم سباقات السيارات وشراكتها الجديدة مع فريق ريد بول في الفورمولا ١، الذي يعرف الآن باسم "F1 RED BULL RACING TAG HEUER Team"، ستعقد العلامة التجارية TAG Heuer معرضاً في معرض جنيف الدولي للسيارات.

 

تأخذ هذه العلامة التجارية محطةً فريدةً من نوعها تبلغ مساحتها ١٠٠٠ متراً مربعاً وذلك من ٣ إلى ١٣ مارس ٢٠١٦ مع خمس سيارات رائعة للعرض ومجموعة متنوّعة من الأحداث لتلبية احتياجات الجمهور،الزوار والهواة على حدّ سواء.

 

 

 

 

وهذه السيارات هي سيارة الفورمولا ١ الجديدة لعام ٢٠١٦ Red Bull Racing - TAG Heuer RB12، سيارة Porsche Dempsey Racing 911 RSR 2015، سيارة March 701 Jo Siffert، سيارة Formula E 2016 وسيارة Abarth "595 "Competizione by TAG Heuer.

 

ستضمّ هذه المحطة خمسة أجهزة محاكاة للسباقات، حلبةً مصغّرةً مع سيارات كهربائية، باراً مفتوحاً للجمهور، صالتين لكبار الشخصيات وشاشةً كبيرةً.

 

 

 

 

وضمن مسعاها الثابت للابتكار، تقدّم TAG Heuer تجربة الواقع الافتراضي في طليعة تكنولوجيا الترفيه الرقمية: مغامرة لم يسبق لها مثيل ٣٦٠ درجة ينغمس خلالها المستخدم في قلب سيارة   Carrera منذ اطلاقها عام ١٩٦٣ حتى تقدّمها الثوري إلى  Heuer Carrera - 02T Tourbillon التي أدخلت سابقا هذا العام.

 

 فضلاً عن ذلك، سيكون هناك مسابقة خلال العرض كما  سيكون هناك متجر موقّت يضمّ المجموعة الجديدة لساعات TAG Heuer المتاحة للشراء.