TAG Heuer: الراعي الرسمي لسباق WTCC

الأحد 06 آذار 2016

TAG Heuer: الراعي الرسمي لسباق WTCC

 

 أعلنت يوروسبورت للفعاليات Eurosport Events، المروّجة لبطولة العالم لسيارات السياحة  WTCC الخاصّة بالاتحاد الدولي للسيارات، عن اختيارها العلامة التجارية TAG Heuer كشريك رسمي للتوقيت لل-WTCC.

 

 تتّحد العلامة التجارية  TAG Heuer مع WTCC خلال فصل مثير للغاية في تاريخ البطولة: ادخال مسابقة WTCC Manufacturers Against the Clock، مسابقة توقيتية تجريبية لفريق وهي مستوحاة من ركوب الدراجات الهوائية المحترف ولأوّل مرة في رياضة السيارات العالمية، حيث التوقيت يعني كل شيء.

 

 

 

 

تلخّص هذه المسابقة جوهر حملة TAG Heuer تحت عنوان dontcrackunderpressure# مع بعضٍ من أفضل السائقين في العالم الذين يتنافسون  للذهاب في أسرع وقت ممكن من دون الانكسار تحت الضغط، عن طريق الأداء الخالي من العيوب لتقديم نتيجة الفريق الفائز.

 

ستؤدّي هذه الشراكة إلى  اعداد محتوى مخصّص على الانترنت يستند إلى شعار  dontcrackunderpressure# من قبل TAG Heuer، رعاية البث المباشر ل-WTCC على يوروسبورت، برامج الضيافة لكبار الشخصيات وغيرها.

 

كما سيتمّ تسليم جائزة الأداء من  TAG Heuer للسائق الذي يقوم بأسرع لفة في السباق خلال كل سباق نهاية الأسبوع.

 

 

يُعتَبَر سباق WTCC سريعاً، مصحوباً بالانفعال ومدرجاً في الجولة العالمية لعام ٢٠١٦ مع ٢٤ سباقاً ذات أعمال كاملة في  أفريقيا، آسيا، أوروبا، الشرق الأوسط وأميركا الجنوبية من أبريل إلى نوفمبر.

 

 يتّخذ النجوم الشباب الناشئون فئة الخبراء وسائقو سباق الجائزة الكبرى السابقون سيارات الطرقات من شفروليه، سيتروين، هوندا، لادا وفولفو. يشمل الجدول الزمني ل-WTCC التوقففي مواقع الفورمولا ١ السابقة والحالية، المطالبة بالمرافق الحديثة، تحدي مسارات الشارع ولفة نوربورغرينغ نوردسشلييفي 25.378 كم وغيرها.