TAG Heuer وكرة القدم الصينية

السبت 05 آذار 2016

TAG Heuer وكرة القدم الصينية

 

 أعلنت العلامة التجارية  TAG Heuer أنها ستصبح ضابط الوقت الرسمي والساعة الرسمية للدوري الصيني لكرة القدم، دوري كرة القدم الأكثر شهرةً في الصين.

 

وتمرّر بذلك روح شعارها DontCrackUnderPressure# للاعبي كرة القدم الشباب وتشهد على حماس اللعبة. وتُعتَبَر هذه الشراكة غير مسبوقة.

 

 من الآن فصاعداً، يتّبع دوري كرة القدم الأكثر تأثيراً في الصين توقيت TAG Heuer. يجذب الدوري الصيني لكرة القدم 5.33 مليون متفرّجاً و400 مليون اضافياً أمام التلفزيون وتجاوز هذا الدوري توقّعات الجميع على مدى ال-10 سنوات الماضية منذ تأسيسه، ملهماً بذلك أحلام كرة القدم الخاصة بالأجيال الشابة. 

 

لا تتمحور كرة القدم حول السرعة فقط، بل حول القوة، الذكاء، قوة الإرادة والأهم من ذلك التعطّش إلى النجاح ولطالما كانت العلامة التجارية  TAG Heuer ملتزمةً بدعم هذه اللعبة.

 

في عام 2014، أصبح لاعب كرة القدم البرتغالي النجم كريستيانو رونالدو سفيراً جديداً لهذه الماركة. في عام 2015، بدأت هذه العلامة التجارية تعاونها مع الدوري الألماني وفي عام 2016، ستقوم بدور ضابط الوقت الرسمي والساعة الرسمية للعديد من أحداث كرة القدم بما في ذلك كرة القدم الصينية.

 

 تجلب الشراكة الجديدة الطرفين إلى منصة أكبر وأعظم وتعبّر عن الحلم والشغف اللا متناهيين. فضلاً عن ذلك، تدعم مستقبل التعليم  والتنمية في كرة القدم الصينية.