تعرفوا إلى يخت AB 145 الجديد

الأحد 06 آذار 2016

تعرفوا إلى يخت AB 145 الجديد

 

تقدّم لنا شركة AB لليخوت من ضمن فعاليات معرض دبي العالمي للقوارب يختها الجديد AB 145  المميز والذي سيترك بصمتة في عالم النقل البحري. يبلغ طول هذا القارب المثير للإعجاب 44 متراً، وهو أكبر من كل القوارب في فئته ليصبح من أهم القوارب في شركة  AB  و   .Fifa Group

 

إن هذا اليخت مصنوع من مواد خفيفة الوزن ومجهّز بمحركاتMTU   ودفع ماءMJP ، وهو مصمّم مع مقدّمة على شكلV تمنحه أداءً عالياً وانسيابية كبيرة في المياه تجعله يبحر كأنه يطير بسرعة تبلغ 43 عقدة بدون أيّة ارتجاجات وبأكبر قدر من الثبات خلال الإبحار.

 

يتميز  AB 145  ايضاً بتصميمه الذي يجمع بين الراحة والرفاهية، الأمان والعملية، الأناقة والاندفاع، التقليد والابتكار، ونجد المساحات الواسعة في متناول المالك والضيوف لزيادة الرفاهية والتسلية على متن اليخت؛ تبقى الميزة الأساسية لهذا القارب جناح المالك الرئيسي المطلّة على الشرفة الأساسية والمفروشة بسرير كبير مطلّ حيث يستمتع المالك بأجمل المناظر بفضل الواجهات الزجاجية الموجودة على طول الحائط والتي تتيح للنور أن يدخل بشكل طبيعي إلى الغرفة.

 

يستمتع المالك وضيوفه بأقصى درجات الخصوصية والاسترخاء على الشرفة الرئيسية، ولا ننسى القمرات الأربعة الخاصة بالضيوف والمزوّدة بأسرّة مزدوجة وحمام خاص بكل قمرة، إضافةً إلى نادٍ رياضي مجهز بأحدث الآلات الرياضية. لا ننسى المطبخ وغرفة الطعام وغرفة الغسيل وحجرة المؤن.

أحدث الأخبار السبّاقة