إطلالات في الأوسكار تتكلّل ب Piaget

الخميس 03 آذار 2016

إطلالات في الأوسكار تتكلّل ب Piaget

 

 

بعد الظهور القوي خلال الحفل السنوي ال-31 ل-Film Independent Spirit Awards، تكون مجوهرات وساعات Piaget خيار نجوم هوليوود الأول خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار 2016.

 

سنقوم بجولة على أجمل إطلالات النجوم والنجمات التي تكلّلت بأروع المجوهرات من دار Piaget ونذكر بشكل خاص الممثلة المرشحة لنيل جائزة  

أفضل ممثلة جنيفر جايسون لي وصديق الدار منذ وقت طويل مايكل بي جوردان وجايسون سيغيل وآرن رودجرز، وقد بدوا جميعهم في أبهى حلّتهم على السجادة الحمراء مع مجوهرات وساعات Piaget

 

بدايةً مع جنيفر جايسون لي التي غلب الأسلوب الأنثوي على اطلالتها مع الفستان الناعم الزهري الذي اختارته وأكملته بزوج من الأقراط من مجموعة Rose، وهي مرصّعة بالألماس واللؤلؤ والسفير الزهري، بالإضافة إلى خاتمين اختارتهما مرصعين بالألماس من المجموعة نفسها.

 

تبرز مجموعة Piaget Altiplano مرّة أخرى على السجادة الحمراء وتترافق مع أبرز الأسماء من مشاهير هوليوود، ونخص بالذكر صديق الدار ونجم فيلم "Creed" مايكل بي جوردان الذي كان يقدّم الحفل وكان يرتدي ساعة Piaget Altiplano Chronograph بالذهب الأبيض مع أزرار أكمام ملائمة لها.

 

أما المقدم جايسون سيغيل فاختار ساعة 43mm Piaget Altiplano المصنوعة من الذهب الأبيض. وقع اختيار آرن رودجرز، وهو لاعب كرة القدم الرئيسي وصديق أوليفيا مان الحميم، على ساعة 40mm Piaget Altiplano بالذهب الأبيض مع حزام جلدي أسود.