بعض مرشحي جوائز لوريوس

الجمعة 04 آذار 2016

بعض مرشحي جوائز لوريوس

 

 كسب لويس هاميلتون، Max Verstappen ومرسيدس الترشيحات لجائزة لوريوس الرياضية العالمية المرموقة لعام ٢٠١٦.

 

 حصل هاميلتون على مكانه في قائمة مختصرة تضمّ ستة رجال لفئة الرياضي العالمي لهذا العام بعد تكليله نجاحاً تاريخياً ثالثاً في البطولة العالمية للفورمولا ١ العام الماضي. وفي رصيده العديد من الجوائز. سيتنافس هاميلتون على الجائزة جنباً إلى جنب مع يوسين بولت، ستيفن كاري، نوفاك ديوكوفيتش، ليونيل ميسي وجوردان سبيث.

 

ليس هاميلتون سائق الفورمولا ١ الوحيد للحصول على ترشيح، بل هناك أيضاً Verstappen الذي أُدرِجَ اسمه على لائحة مختصرة تضمّ ستة رجال عن فئة عودة لوريوس العالمية لعام ٢٠١٥. أصبح هذا السائق أصغر سائق على المنافسة وعلى تسجيل العديد من النقاط. يتنافس على هذه الجائزة أيضاً جايسون داي، تايسون فوري، آدم بيتي، جوردان سبيث وفريق كرة القدم للرجال في تشيلي.في العام الماضي، فاز بهذه الجائزة Daniel Ricciardoفي فريق ريد بول وهو سائق الفورمولا ١ الرابع الذي يحصل على هذه الجائزة.

 

أما بالنسبة إلى مرسيدس ففريقها في الفورمولا ١ موجود على لائحة فئة فريق لوريوس العالمي لعام ٢٠١٥ جنباً إلى جنب مع أبطال الدوري الأميركي للمحترفين Golden State Warriors  ، أبطال كأس العالم للرجبي All Blacks، فائزي الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا فريق برشلونة، فائزي بريطانيا في بطولة التنس Davis Cup وفريق كرة القدم للنساء في الولايات المتحدة.

 

سيتمّ تأكيد أسماء الفائزين في ١٨ نيسان ٢٠١٦،مع استضافة برلين جوائز لوريوس للمرّة الأولى.