حلول Panasonic للطّاقة في دبي

الخميس 03 آذار 2016

حلول Panasonic  للطّاقة في دبي

 

 يعرض قسم التسويق في Panasonic  للشرق الأوسط وافريقيا، حلول العلامة التجاريّة للطّاقة من خلال منتجاتها الكهربائيّة، في معرض الكهربائيّات للشرق الأوسط، الذي يستمرّ من 1 حتّى 3 مارس الجاري في مركز دبي الدّولي للمؤتمرات.


وستسلّط الضّوء الشركة الرّائدة في مجال الكهربائيّات عالميّاً، على ابتكارات قسم Eco Solutions فيها للحلول الصديقة للبيئة، في مجال البيوت والعيش اليوميّ. ووجد مدير القسم، تاتسويا كومازاوا، أنّ معرض الإلكترونيّات للشرق الأوسط MEE  هو المساحة المثاليّة لإطلاق Panasonic آخر ابتكاراتها، والتعبير عن التزامها في دعم كلّ الخطوات التي تساهم في الحفاظ على البيئة.

 

وتتراوح منتجات الشركة المعروضة من ألواح الطّاقة الشمسيّة، التي حوّلت فيها حتّى 25.6% من الطّاقة، وهي أعلى نسبة في العالم؛ إلى مضخّات المياه، المقلّصة للهدر، والأجهزة المختصّة بالوصلات الكهربائيّة العالية الأداء والسهلة التركيب، والمتّبعة للمعايير العالميّة. وتقدّم Panasonicأيضاً الحلول للإضاءة ومصابيح الLED، من أجل تخفيف مصروف الكهرباء، وأجهزة تنقية الهواء الدّاخلي للغرف، وتجديده، بأقّل مصروف ممكن للطّاقة، والمراوح المرفقة بأجهزة التحكّم عن بعد الخاصّة بها، وغيرها من الابتكارات السّباقة.

 

لا تفوّتوا فرصة التعرّف إلى هذه المنتجات ضمن معرض الشرق الأوسط للإلكترونيّات في مركز دبي الدّولي للمؤتمرات، تحديداً في القاعة 8، الزّاوية 801G