Bentley في جنيف: رفاهية، أداء

الخميس 03 آذار 2016

Bentley  في جنيف: رفاهية، أداء

 

 تكشف Bentley  عن سلسلة سيّارتها الجديدة، الMulsanne، التي ترفع مستويات الرفاهيّة والأداء، وتؤمّن راحةً فائقة لركّاب المقاعد الخلفيّة، في معرض جنيف الدّولي للسيّارات الجاري حاليّا.


بنيت الMulsanne   يدويّاً في مركز العلامة التجاريّة في Crewe، بنسخاتها الثلاثة المتوفّرة: الMulsanne  العاديّة، الMulsanne Speed  العالية الأداء، والMulsanne Extended Wheelbase  العريضة القاعدة والواسعة المقاعد الخلفيّة. وتقدّم Bentley  في مجموعتها الجديدة أعلى معايير الرّاحة والأداء، وطبعاً الرفاهيّة. ووصف مدير Bentley Motors  ومديرها التنفيذي، وولفغانغ دورهايمر، الMulsanne، بخواصّ الحمض النّوويّ للعلامة التجاريّة، بفرادتها وقوّتها.

 

وتكشف الشركة أيضاً في المعرض السّويسريّ عن إضافتها الجديدة لمجموعة Flying Spur، الV8 S، التي تندرج بين الFlying Spur V8  والW12، فتركّز أكثر على الأداء وتولّد قوّة 520  حصان و680 نيوتن/متر لعزم الدّوران، وتتميّز بمتانتها وسهولة قيادتها. وتنتقل هذه السيّارة المعدّل محرّكها من 0 الى 100 كلم/ساعة في غضون 4.6 ثانية، أي أسرع ب0.3 ثانية من الV8  العاديّة. وتصل سرعتها القصوى الى 306 كلم/ساعة، من خلال الدّفع الرباعيّ.

 

ولن ننسى الBentayga، أوّل سيّارة SUV  عالية الرّفاهيّة تقدّمها Bentley، وهي الأسرع والأقوى والأكثر رفاهيّة في العالم. ولأوّل مرّة، تعرض العلامة التجاريّة مجموعتها من السيّارات الخاصّة للتسابق أيضاً في جنيف، على طراز الContinental GT3  التي لاقت نجاحاً كبيراً منذ إطلاقها.