رحلات بكهام المفضلة

الخميس 03 آذار 2016

رحلات بكهام المفضلة
 
 
في حديث للرّياضي البريطاني الشّهير ذي الأسفار المتعدّدة، لمجلّة هاي لايف الخاصة بـ الخطوط الجوية البريطانية British Airways’ High Life القى دايفد بكهام الضّوء على سفراته ورحلاته حول العالم ووجبات الغداء في البارات وعن مدينته المفضّلة.
 
 
ويكشف بطل كرة القدم اللامع عن أسباب وجود مدينة بوينس آيرس على قائمة الأماكن التي لا بد من زيارتها وحبه لأميركا والتنزه مع كلبه في حديقة هايد بارك في لندن.
 
 
ومن بين الرحلات التي قام بها الى انحاء العالم، تبقى نيويورك ولوس أنجلوس من المدن التي يحبها بشكل خاص، ولكنه أحب سنغافورة أيضاً ويفضّل النزول في مارينا باي ساندز، وأيضاً لا يمكنه مقاومة سحر باريس. قد تضاهيها بعض المدن في السحر والجاذبية ولكن لا مدينة تتفوق عليها. ولكنه في نهاية المطاف، يحب العودة إلى مدينته لندن الّتي تضم كل سمات المدينة الفعلية.
 
 
ومن ناحية المطاعم، تعتبر مطاعم لندن من أبرز المطاعم في العالم، لذلك فمن الصعب اختيار اسم واحد فقط. وذكر بكهام أنّه في الفترة الأخيرة يفضل وجبات الغداء في البارات فعلى سبيل المثال لحم البقر في نوتينغ هيل رائع المذاق.
 
 
وأكثر الانشطة التي يستمتع بها هو التّنزه والمشي مع أولاده وكلبه في حديقة هايد بارك في لندن، حيث تشعر بأنك في قلب أروع مدينة في العالم.
 
 
 
ومن أجمل العطل التي قضاها في حياته، في جزر المالديف خلال عطل عيد الميلاد القليلة الماضية، حيث يتوفر كل ما يخص جميع أفراد العائلة ويذكر بكهام انه من أكبر المعجبين بمدينة بالي. وقضى الكثير من العطل الساحرة في الولايات المتحدة، خاصة مع زوجته فيكتوريا والأطفال، ولكن العطلة التي لا تنسى كانت في ولاية يوتاه ومناظرها الخلابة والساحرة. 
 
 
وأضاف بكهام انه لن ينسى رحلته الى القطب الجنوبي ولكن هناك الكثير من الأماكن التي ما زال يرغب برؤيتها ومن الصّعب أن يحدد واحدة على وجه الخصوص. وذكر انه يودّ زيارة وجهات تهتم بالطعام بشكل أساسي.