تعبئة الوقود الذكية في أبوظبي

الأربعاء 02 آذار 2016

تعبئة الوقود الذكية في أبوظبي

 

 

أطلقت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع " أدنوك للتوزيع "  خدمة تعبئة الوقود الذكية الذاتية " أدنوك الذكية " بمرحلتها التجريبية في إمارة أبوظبي والتي تتواصل حتى أول أكتوبر المقبل.

 

وتشمل المرحلة التجريبية للخدمة - التي تستمر ستة أشهر - أربع محطات في جزيرة أبوظبي وتتيح للعملاء تعبئة الوقود بشكل ذاتي بالاستفادة من أحدث مخرجات التكنولوجيا ووفقا لأساليب سداد مالية متنوعة.

 

وتم إطلاق الخدمة في محطة ربدان للخدمة الذكية إحدى المحطات الأربع التي تشملها المرحلة التجريبية ضمن جزيرة أبوظبي بحضور وزير الطاقة سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي   وحشد من الشخصيات الرسمية.

 

وأكد  وزير الطاقة أن هذه المحطات التي يتم افتتاحها في دولة الإمارت تضاهي أحدث المحطات الذكية في العالم .. وقال " إن " ادنوك " استثمرت في تطوير هذه المحطات وفق أحدث التطورات التكنولوجية المستخدمة في العالم وتوفر خدمات لا توجد في الدول المتقدمة ".

 

و تتضمن "محفظة أدنوك" ثلاثة أساليب لأداء الدفعات المالية هي أولا الشريحة الذكية " smart tag" التي يتم تركيبها على فوهة خزان الوقود وترتبط بحساب "محفظة أدنوك" وثانيا بطاقة "أدنوك بلس" التي يمكن للعملاء استخدامها للتزود بالوقود وثالثا الدفع بواسطة بطاقة الهوية التي يتم ربطها وتفعيلها بحساب "محفظة أدنوك".

 

و توفر "محفظة أدنوك" ميزات الإدارة الفورية لحسابات العملاء وإدارة استهلاك الوقود .. وتمكن حلول السداد الذكية والآمنة ضمن "محفظة أدنوك" العملاء من إدارة حساباتهم من أي مكان وفي أي وقت عبر شبكة الإنترنت والأجهزة المحمولة.

 

ويمكن لعملاء "أدنوك للتوزيع" الحصول على حساب "محفظة أدنوك" الإلكتروني عبر زيارة الموقع الإلكتروني للشركة " www.adnocdistribution.ae/smart" واتباع خطوات بسيطة وسهلة للتسجيل وذلك للتمتع بأفضل المميزات لخدمة العملاء بما في ذلك الإشراف الكامل على جميع التعاملات المالية وتجنب الاصطفاف بالطوابير في المحطات التي تسجل معدلات ازدحام عالية.