Kurban Travel ورحلة بحرية من العمر

الأربعاء 02 آذار 2016

Kurban Travel ورحلة بحرية من العمر
 
 
سيكون هذا الشّهر مثيرا جداً مع شركة قربان ترافل Kurban Travel اللّبنانية الرائدة في السّفر والسّياحة، وبصورة خاصّة لعشّاق البحر والرحلات البحريّة.
 
 
ستكونون  سعداء الحظّ وأصحاب الفرصة الذهبيّة للفوز برحلة بحرية مميّزة وفاخرة Cruise Away لشخصين مع شركة قربان ترافل Kurban Travel.
 
 
كيف؟ إنها عملية سهلة وبسيطة! 
 
 
كلّ ما عليكم فعله هو التّسجيل على موقع Gokurban.com عبر ملء استمارة بالمعلومات الشّخصية المطلوبة فقط لا غير. وبعد مل ءهذه الاستمارة الالكترونيّة ستدخلون في القرعة بانتظار الإعلان عن النّتائج واسم الرّابح في 15 اذار 2016. 
 
 
والجدير بالذّكر هنا انّ موقع Gokurban.com، هو اول موقع في لبنان يخوّلكم حجز تذاكر سفر و فنادق ورحلات عبر الانترنت. 
 
 
وللحصول على تفسير موسّع حول تفاصيل فرصة الموسم الرائعة، يمكنكم الاتصال بشركة Kurban Travel على الرقم 1760500 (961 +) او يمكنكم زيارة فروعها في  الاشرفية - بيروت وضبيه والقنطاري في لبنان،او زيارة الموقع الالكتروني التالي www.gokurban.com
 
 
تتميّز الرحلات البحرية مع شركة Kurban Travel بوجهات متعددة في الرحلة الواحدة وعروض ذات أسعار شاملة لكلّ المدفوعات. من ناحية أخرى سيستمتع الضيوف المسافرون ببوفيهات مفتوحة عالمية الطراز وألعاب مميزة للأطفال وخدمات الحضانة اثناء الرحلة. أمّا محبو الكازينو فسيكون لديهم الفرصة بتجربة حظهم على متن السفينة ،وسيروي محبو السينما عطشهم بمشاهدة سينما رباعية الابعاد 4D. ولن يفوّت الجميع فرصة الاستمتاع بالألعاب المائية والسهر في النوادي الليلية وغيرها من المنتفعات والمفاجآت. 
 
 
وتحرص شركة قربان على تقديم أجمل العروض لهذا الموسم ضمن أسعار مدروسة ترضي كل الاذواق.