صالة انتظار فاخرة في مطار دبي

الأربعاء 02 آذار 2016

صالة انتظار فاخرة في مطار دبي
 
 
كشفت شركة الخطوط الجوية البريطانية مؤخراً النّقاب عن صالتها الجديدة المرموقة في الكونكورس D التي تمّ بناؤها حديثا في مطار دبي الدولي. وتتميز الصالة بمفهوم جديد للشركة يضم الكونكورد بار خاص بمسافري الدرجة الأولى.
 
 
 تم تصميم الصالة لزيادة المساحة باستخدام عناصر معمارية مثل شاشات زجاج مضيئة لإعطاء الزبائن مساحات منفصلة للعمل أو الاسترخاء أو تناول الطعام، وخلق بيئة هادئة ومريحة.إنها صالة فائقة جديدة تحوي جدرانا من مرايا من شأنها ان تعكس إضاءة مميزة ومذهلة مما يضفي بعض الوساعة على المكان. كما يمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة من الأطعمة الساخنة والباردة وكذلك التمتع بالمشروبات المتميزة في بار المأكولات اليومي.
 
 
تشكّل هذه الصالة الفريدة من نوعها مساحة أميرية بحدّ ذاتها في المطار، بحيث تمّ استخدام اجود أنواع الرخام وأرضيات من خشب السنديان الأوروبي الفاخر. ويتميز داخل الصّالة ببار كونكورد الذي يوفّر مساحة راحة إضافية للمسافرين عبر الدرجة الأولى قبل الصعود الى رحلتهم. وتضمّ صالة دبي الجديدة ثاني بار كونكورد في العالم بحيث تمّ افتتاح البار الأول العام الفائت في سنغافورا. 
 
 
وعمل مصممون بريطانيون بتأنّ على تصميم صالة الانتظار المميزة ليقدّموا مكاناً فاخراً للمسافرين والضيوف وستضمّ أعمالاً فنّية من ابتكار الفنان العراقي ضياء العزّاوي بالإضافة الى صور من الإرث الخليجي وصور من أرشيف الطيران البريطاني. 
وسيحظى اوّل الواصلين الى هذه الصالة على بطاقة الكترونية تخوّلهم الدخول اليها واختيار ما يحلو لهم من المشروبات قبل الاسترخاء في حجرتهم الخاصة.