10 سنوات من النجاح المتواصل

الأربعاء 02 آذار 2016

10 سنوات من النجاح المتواصل

 

يتصادف هذا العام مع مرور 10 أعوام بالتحديد على اطلاق دار الأزياء المشهورة عالمياً Calvin Klein  مجموعة عطورEuphoria. فهذه الأخيرة تجسيد للخيال الساحر وجاذبية Euphoria

 

تشكيلة يتردّد صداها لدى الرجال الذين ينشدون على الدوام الابتعاد عن حياتهم اليومية ليصبحوا بكلّ جرأة جزءاً من عالم مثير للاهتمام ومفعم بالمباهج، المفاجآت والسحر. لذا، وبغية الاحتفال بهذه المناسبة التاريخية، تحتفي الماركة بالعيد العاشر لـEuphoria عبر تسليط الضوء على أشهر عطرين في المجموعة.

 

عام 2008، أطلقت Euphoria نجماً ثانياً لاقى نجاحاً لافتاً وهو عطر Euphoria Men Intense  الجريء والغامض، والذي يشكّل صياغةً أكثر غنىً ودكناً من عطرEuphoria Men الأصلي المطروح عام 2005. وبالتالي، فهو يتناول جانباً أكثر جرأة وحدّة.

 

 كشف هذا العطر الشرقي والخشبي نفحات غير اعتيادية مثل النعناع الحبقي، والمريمية، ما جعله يحقّق نجاحاً باهراً لا لُبس فيه في قطاع العطور.

 

 في هذا السياق، تضمّ مقدّمته رائحتي الزنجبيل والفلفل، فيما يسطع القلب بنفحات النعناع الحبقي، المريمية، خشب الأرز والفيتيفر، وتعبق القاعدة بنغمات العنبر، القريضة اللاذنية، الصمغ الطبيعي، العود، والباتشولي. وشكّل Euphoria Men Intense أحد الخيارات الأولى لدى الرجال حول العالم وأصبح اصداراً كلاسيكياً بكلّ معنى الكلمة منCalvin  Klein.

 

أحد أهمّ الاصدارات في مجموعة Euphoria كان Liquid Gold  عام 2014، وهو عطر شرقي ابتُكِرَ اشادةً بالشرق الأوسط، وهو من بين أهم الأسواق للعلامة.

 

 تمّ تحديث قارورتي Liquid Gold Euphoria مع زجاج أسود غير شفاف ولمّاع يتمتّع بغطاء ذهبي غير لمّاع. أمّا العلبة الفاخرة التي تزيّنت بالأسود والذهبي فتتّسم بنمط دقيق ومنقوش، مستوحى من الشرق الأوسط لمنح ملمس أنيق جدّاً.

 

وبما أنّه يعبّر عن العمق والغموض في سائله العطري، بات Calvin Klein Liquid Gold الآن عطراً كلاسيكياً ضمن مجموعةLiquid Gold Euphoria Men  .

 

 Euphoria عبارة عن عطر قوي وذكوري يتّسم بلمسةٍ عصرية. فالفلفل الأسود الحرّيف يخلق تأثيراً نابضاً بالحياة ومتألّقاً، في حين ينضح مركّب الزعفران المترف ببصمةٍ مميّزة. هذا ويضفي خشب الصندل القشدي سلاسةً وشاعريةً على العطر ليصبح هذا الآخير متميّزاً بقوّته وغموضه وجاذبيته.