عزيزي: احدث المشاريع للعام 2020

الأربعاء 02 آذار 2016

عزيزي: احدث المشاريع للعام 2020
 
 
في إطار المؤتمر الصّحفي الذي عقدته الشّركة في نادي اليخوت بدبي، كشفت «عزيزي للتّطوير العقاري» عن أحدث مشاريعها التطويرية باي رويال ريزيدنس Bay Royal Residence، يقع ضمن «نخلة جميرا» بجوار فندق انانتارا Anantra بقيمة استثماريّة تبلغ حوالي 350 مليون درهم.
 
 
وذكرت الشركة انه سيتألف من 90 وحدة سكنيّة مختلفة المساحات وبعض المنافع المشتركة.وتتراوح مساحات الشقق ما بين 74.5 متر مربع و 153 متر مربع للشقق، في حين تبدأ الاسعار من حوالي 2.2 مليون درهم وتصل إلى 4.5 مليون درهم إماراتي.
 
 
أمّا المشروع العقاري الرائع رويال باي فيتمتّع بإطلالة خلابة على مرسى دبي وفندق اتلانتس وبرج العرب وغيرها من المعالم. 
 
 
وتعليقاً على هذا المشروع، قال فرهاد عزيزي، المدير العام في شركة «عزيزي للتطوير» أنّ استراتيجيات البناء في الشركة تختلف عن غيرها لأنّها تقتضي بالحصول على الموافقات الرسمية وتصريح البناء قبل البدء بالعمليات الإنشائية والبناء في المشروع المعني وإطلاقه بشكل رسمي. 
 
 
وأضاف عزيزي انّ الدورة العقارية تشير في الوقت الحالي بأن المرحلة الراهنة صحية للغاية، وينتظر تحقيق استقرار في السوق خلال الأشهر القليلة المقبلة. وسيكون ذلك بالتزامن مع تعافي في الاقتصاد الذي سيصبح أكثر وضوحاً في منتصف العام 2017 وبالتالي فإن هذه هي الأوقات المناسبة للمشترين للاستثمار في مشروع يتميز بموقع استراتيجي مشيراً الى حصول أرباح عالية نسبة لارتفاع متوقّع في الأسعار.
 
 
وليس مشروع رويال باي إلا لوحة من الجمال والفخامة والرفاهية يجمع بين الفن المعاصر للبناء الحديث مع المستوى الرفيع من الراحة والرفاهية وأسلوب الحياة الفاخرة. ويقدّم غرف نوم واسعة ومصممة تصميماً مميزاً مع نوافذ تمتد من الأرض إلى السقف برفقة شرفات واسعة تطل مباشرة على البحر وكل ذلك ضمن مواد بناء عالية الجودة ونظام إنارة حديث.